الهواتف الذكيةموتورولا

موتورولا تعلن عن +One Fusion بكاميرا منبثقة وبطارية ضخمة

واصلت شركة موتورولا الإعلان عن هواتفها الجديدة، وأعلنت هذه المرة عن الهاتف +One Fusion الذي يأتي بشاشة كبيرة وكاميرا أمامية منبثقة لأعلى، بالإضافة إلى بطارية ضخمة نسبيًا.

يأتي الهاتف بشاشة قياس 6.5 إنش بجودة عرض +FHD من نوع IPS LCD وأبعاد طولية 9:19.5 مع كاميرا أمامية منبثقة لأعلى بدقة 16 ميجابكسل.

يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 730 من كوالكوم، مقترن بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت، مع إمكانية إضافة ذاكرة خارجية حتى 1 تيرابايت عبر منفذ microSD.

الكاميرا الخلفية رباعية العدسة مصفوفة عموديًا، الأساسية تأتي بدقة 64 ميجابكسل، وعدسة بزاوية رؤية واسعة جدًا بدرجة 118 بدقة 8 ميجابكسل، وعدسة 5 ميجابكسل للتصوير القريب (ماكرو) وعدسة رابعة وأخيرة لدعم العمق بدقة 2 ميجابكسل.

البطارية تأتي بسعة 5000 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 15 واط بتقنية TurboPower charging وتقول الشركة إن البطارية تعمل ليومين كاملين بدون شحن.

يعمل الهاتف بنظام أندرويد 10 كما يدعم راديو FM ومستشعر بصمة مثبت في خلف الهاتف، ومنفذ سماعات 3.5 ملم التقليدي، ومن المقرر أن يتم طرحه للبيع في أوروبا أواخر هذا الشهر مقابل 299 يورو وسيتاح باللونين الأبيض والأزرق.

اقرأ أيضًا..

موتورولا تعلن رسميًا عن الهاتف Motorola One Vision

موتورولا ريزر 2019 القابل للطي Motorola Razr | يسبق سامسونج فولد 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى