ابلالهواتف الذكيةشاومي

ايفون 15 الترا iPhone 15 Ultra سيأتي بتصميم مطابق لشاومي 13 – Xiaomi 13 .. مفاجأة ثقيلة!

تصميم متطابق بين ايفون 15 الترا iPhone 15 Ultra وشاومي Xiaomi 13

بدأ التشابه في تصميم الزاوية اليمنى للهواتف بين هواتف شاومي مع سلسلة iPhone 12 ، بعد ذلك بدأ جميع مصنعي Android تقريبًا في استخدامه، حتى Samsung أطلقت بعض الطرز بهذا التصميم، لذلك من المنطقي أن يعتقد عشاق ومصممي Apple أن ايفون 15 الترا iPhone 15 Ultra القادم سيعتمد تصميمًا مشابهًا.

وبعدما أصبح Xiaomi 13 هو حديث المجتمع التقني الآن، بات الجميع يقارنه مع iPhone 14 ، وربما صح القول بأن طراز Xiaomi يتفوق على هاتف Apple من نواح كثيرة، حيث يظهر أن فريق التصميم لشاومي قد عمل بشكل جيد. في الواقع يبدو الجهاز وكأنه سبيكة، ولكن من المريح أيضًا حمله في اليد نظرًا لتصميم الزاوية اليمنى.

ايفون 15 الترا

تصميم ايفون 15 الترا iPhone 15 Ultra مطابق لـ Xiaomi 13

يقول العديد من المستخدمين الذين حملوا Xiaomi 13 في متناول اليد ، إنه شعور أفضل بكثير مما كان متوقعًا ، والسبب هو أن Xiaomi تستخدم غطاءً زجاجيًا خلفيًا ، علاوة على ذلك تتميز حافتها بانحناء 2.5D ، لذلك فهو يوفر قبضة أفضل من iPhone.

تُظهر العروض أن التصميم العام لجهاز iPhone 15 Ultra لا يزال يرث العديد من عناصر التصميم من طرازات الجيل السابق، علاوة على ذلك يمكننا أن نرى أن الزجاج الخلفي يبدو أكثر سمكًا، والسبب هو نفس التأثير الزجاجي 2.5D لهاتف شاومي 13 .

ولكن يجب أن نشير أيضًا إلى أن iPhone 15 Ultra لا يشبه “أحد منتجات Apple” ، إنه يختلف عما رأيناه في سلسلة iPhone X و iPhone 11 ، وبالإضافة إلى ذلك في العروض ، يمكننا أن نرى أن الكاميرا مختلفة عن أشقائها، فهي لم تعد مرفوعة ككل، والسبب هو اللوحة الزجاجية.

يوجد أيضًا فتحة على شكل شريط أسفل العدسة اليسرى، هذه هي عدسة بيريسكوب المقربة التي ذكرتها العديد من المصادر، يجب أن يعزز هذا الأخير تأثير التصوير بعيد المدى لجهاز iPhone.

ايفون 15 الترا

ما رأيك بتصميم ايفون 15 الترا ؟ هل تراه خطوة ايجابية لشركة آبل ؟

زر الذهاب إلى الأعلى