نشرة تك

بطولة حلبة تقنية .. مؤتمر سامسونج وتسريبات شاومي ريدمي وسيارة آبل ومواضيع شيقة في نشرة رقمي

مؤتمر سامسونج الكبير وشاومي 13 وتسريبات شاومي ريدمي وسيارة آبل

نشرة هذا الأسبوع تحتوي على عناوين مميزة ومواضيع شيقة للغاية نستعرضها لكم عبر موقعنا رقمي تي في ، ونختم لكم بالفيديو التوضيحي لقناة رقمي عبر اليوتيوب ، فتابعونا ..

محاور نشرة رقمي

1- انطلاق بطولة حلبة تقنية 2022

انطلقت بطولة حلبة تقنية السنوية من قناة رقمي تي في ، هذه المرة انضمت شركتان جديدتان للبطولة ، تابع الفيديو نهاية المقال لتعرف نتائج الملحمة الكبرى.

2- سامسونج تستعد للمؤتمر الكبير

بدأت شركة سامسونج في نصب خشبات مسرح مؤتمرها القادم في شهر فبراير، المؤتمر الذي سيكشف عن الهاتف العملاق جالكسي اس 23 الترا وعائلته ، إليك التسريبات المهمة عن شاشة الهاتف في نهاية المقال من خلال فيديو نشرة رقمي.

نشرة رقمي

3- آبل وتسريبات سيارتها الذكية

وإلى شركة آبل، عادت هذه المرة تسريبات سيارتها الذكية لتكشف معلومات مهمة وتفاصيل دقيقة عن المشروع الكبير.

4- تسريبات مهمة عن هاتف شاومي ريدمي كيه 60

ونعود إلى عالم الهواتف مع تسريبات مهمة عن هاتف شاومي ريدمي كيه 60 ، هناك أخبار مهمة وجيدة لعشاق الألعاب.

كما تضم النشرة ؛ سؤال الأسبوع كان لمتابعينا عن أكثر شيء أعجبهم في هاتف IQQQ الجديد ، إضافة إلى فقرة (الفائزون الخمسة) بمسابقة أجمل صور لهذا الأسبوع، وبعض الأخبار المهمة مثل:

شركة ميدياتك تعلن عن معالجها الرائد الجديد Dimensity 8200 بتردد يصل حتى إلى 3.1 جيجاهرتز وتقنية تصنيع 4 نانومتر، المعالج يأتي بتقنيات متعددة ومتطورة لتحسين تجربة العاب FPS بفضل قدومه بـ Hyper Engine 6.0 مع دعم تقنية Vulkan SDK. 

بعد سلسلة من التسريبات المشوقة، شاومي تكشف عن عائلة شاومي 13 الرائدة الجديدة من الشركة، كما تكشف أيضا عن واجهتها الجديدة المنتظرة MIUI 14 مع مميزات وتحسينات جديدة للمستخدم.

تسريب مواصفات هاتف اوبو القابل للطي المرتقب N2 Flip، الأخير سيأتي بشاشتين، الرئيسية من نوع اوليد 6.8 انش بدقة +FHD بمعدل تحديث 120 هرتز، والخارجية اوليد 3.2 انش بمعدل تحديث 90 هرتز، وفي الخلف كاميرتين: 50 ميجا بكسل رئيسية وثانية واسعة 8 ميجا بكسل، في الأمام كاميرا رئيسية 32 ميجا بكسل، وسعة البطارية 4300 ميلي امبير.

تقارير جديدة تؤكد تأجيل الكشف الرسمي عن نظارات أبل للواقع المعزز AR إلى النصف الثاني من سنة 2023، نفس التقارير أشارت كذلك أن الوحدات المقرر شحنها تم تخفيضها إلى 500 ألف وحدة بعد أن كانت تتراوح من 800 ألف إلى 1.2 مليون وحدة…

شاومي تحتفل بشحن أكثر من 300 مليون وحدة من هواتف شاومي ريدمي نوت حول العالم بعد ثماني سنوات، خلال هذه المدة نمت العلامة التجارية بشكل كبير بفضل مبيعات هواتف شاومي ريدمي نوت المرتفعة حول العالم خاصة في الهند، الصين والشرط الأوسط وشمال أفريقيا، هذه المبيعات ساعدت الشركة على الوصول للمركز الثالث كأكثر الشركات مبيعا في سوق الهواتف الذكية.

والآن إليك الفيديو :

ما رأيك في فقرات النشرة من رقمي ؟ أيها أعجبك أكثر ؟

زر الذهاب إلى الأعلى