الهواتف الذكيةاوبو

سعر ومواصفات اوبو فايند ان 2 – Oppo Find N2 قبل الإطلاق

اوبو فايند ان 2 - Oppo Find N2 التصميم والمواصفات والسعر المتوقع

تستعد الشركة الصينية الآن لجلب جهازها القابل للطي المتميز اوبو فايند ان 2 – Oppo Find N2 ، وقد ظهر اوبو فايند ان Oppo Find N لأول مرة العام الماضي ولا يزال واحدًا من أفضل الأجهزة القابلة للطي في السوق مع بنية متميزة -قابلة للطي بدون فجوة- وحجم موضعي.

سيحتوي الجهاز القادم على آلية مفصلة مطورة وتشطيب جلدي نباتي جديد على ظهره، ومن المتوقع أن يصبح من أخف الهواتف الأفقية القابلة للطي بوزن أقل من 240 جرامًا ، سيظهر Oppo Find N2 قريبًا في الصين. قبل إعلانه الرسمي دعونا نلقي نظرة على كل ما نعرفه عنه حتى الآن.

اوبو فايند ان 2

اوبو فايند ان 2 – Oppo Find N2

أكدت شركة Oppo أن Find N2 سيُطلق في الصين في 15 ديسمبر (الخميس)، سيظهر هذا الهاتف لأول مرة مع Oppo Find N2 Flip في اليوم الثاني من يوم Oppo Inno Day 2022.

من المقرر أن يبدأ الحدث في الساعة الرابعة مساء الخميس ، سيتم بثه مباشرًا على موقع Weibo ومنصات بث الفيديو الصينية الرائدة ، بحيث يمكن للأشخاص المهتمين رؤيته، على عكس Find N من المتوقع أن يصل الجهاز القابل للطي الجديد إلى الأسواق العالمية أيضًا.

اوبو فايند ان 2

تصميم اوبو فايند ان 2 – Oppo Find N2

جاء هاتف Oppo Find N في العام الماضي بتصميم وأبعاد فريدة، على الرغم من أنه هاتف قابل للطي أفقيًا ، إلا أنه يتخذ نهجًا مختلفًا عن Galaxy Z Fold 4 ، عند طيه يكون له شكل مربع أكثر من الهاتف القابل للطي ، الذي يتميز بجسم ضيق للغاية، هذا يجعل الهاتف أسهل في الاستخدام عند الطي.

سوف يتبع اوبو فايند ان 2 – Oppo Find N2 أيضًا نهجًا مشابهًا ، نشرت الشركة مؤخرًا مقطع فيديو تشويقيًا كشف عن تصميم الطي، ستحتوي الشاشة الداخلية على ثقب في الزاوية العلوية اليسرى وتتميز بإطارات نحيفة للغاية حول الشاشة، يبدو أن الجهاز يحتوي على مستشعر بصمة جانبي، من المتوقع أن يحتوي الهاتف على كاميرا ثلاثية في الخلف.

مواصفات اوبو فايند ان 2 – Oppo Find N2

لم تؤكد شركة Oppo العديد من مواصفات الهاتف القابل للطي القادم بعد، لا يزال بإمكاننا رسم صورة جيدة لمواصفاته بفضل التسريبات والشائعات، وتشير قائمة Geekbench للهاتف إلى أنه سيتم تشغيله بواسطة معالج Snapdragon 8+ Gen 1 ، على الرغم من ظهور خليفته Snapdragon 8 Gen 2.

سيحتوي Find N2 على شاشة داخلية E6 AMOLED مقاس 7.1 إنش ، تنتج معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، هذا هو نفس هاتف Oppo Find N ، ومع ذلك سيحتوي الجهاز على شاشة غطاء E6 AMOLED بحجم 5.54 بوصة أصغر مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، للإشارة يحتوي سلفه على شاشة عرض بحجم 5.9 إنش.

سيحتوي هاتف Oppo القابل للطي على زوج من صور سيلفي بدقة 32 ميجابكسل على كل شاشة، في الخلف سيكون هناك إعداد للكاميرا الثلاثية مع كاميرا رئيسية Sony IMX800 (1 / 1.56 ″) بدقة 50 ميجابكسل.

سيحتوي أيضًا على مستشعر فائق السرعة بدقة 48 ميجابكسل IMX581 114 درجة ، ووحدة تليفوتوغرافي 32 ميجابكسل 2x ، سيأتي الجهاز مع شريحة تصوير MariSilicon X المخصصة وضبط Hasselblad للحصول على ميزات ومعالجة أفضل للذكاء الاصطناعي.

للأمان سيحتوي الهاتف على مستشعر بصمات الأصابع على الزر الجانبي، سيحمل بطارية 4520 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 67 واط.

تشير الشائعات إلى أن Oppo قد تزود الجزء الخلفي من الجهاز القابل للطي بغطاء من الجلد الصناعي، يمكن أن يكون هناك أيضًا نوع خلفي زجاجي.

يقال إن Oppo Find 2 يأتي ببنية خفيفة الوزن، يمكن أن يزن الهاتف أقل من 240 جرامًا، من المحتمل أن يعمل الهاتف بواجهة مستخدم ColorOS 13 استنادًا إلى نظام التشغيل Android 13.

سعر اوبو فايند ان 2 – Oppo Find N2

لا يزال سعر Oppo Find N2 لغزا مبهمًا ، ولكن يمكننا أن نتوقع أن يتم تسعيره بشكل مشابه لسابقته، حيث ظهر Find N بسعر (1104 دولارات أمريكية).

سنضعكم بكامل الصورة بمجرد إطلاق الحدث المنتظر ، فتابعونا ..

زر الذهاب إلى الأعلى