الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي نوت 12 برو – Redmi Note 12 Pro السلسلة ستصل بدقة كاميرا مذهلة في هذا التاريخ رسميًا

شاومي تحدد موعد إطلاق سلسلة Redmi Note 12 Pro

أعلنت شركة شاومي عن تاريخ إطلاق سلسلة Redmi Note 12 Pro، وألمحت إلى أحد مواصفاتها الرئيسية في إعلان تشويقي نشرته الشركة اليوم.

موعد إطلاق سلسلة Redmi Note 12 Pro

نشرت شركة شاومي الصينية تغريدة شاركت فيها تاريخ الإطلاق وإعلان تشويقي أكّدت من خلاله أن سلسلة شاومي ريدمي نوت 12 برو ستضل رسميًا في الخامس من يناير 2022.

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي نوت 12 برو – Redmi Note 12 Pro 4G رصد الهاتف في شهادة جديدة مع تفاصيل مهمّة جدًا

كذلك، أكدت أيضًا رسميًا أن الإصدار شاومي ريدمي نوت 12 برو بلس سيحتوي على كاميرا أساسية كبيرة بدقة 200 ميجابكسل. شاركت العلامة التجارية أيضًا رابطًا إلى موقعها الرسمي على الويب والذي من شأنه أن يعرض إشعار للأشخاص الذين يرغبون في الشراء.

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي نوت 12 برو بلس – Redmi Note 12 Pro+ الإصدار العالمي يتلقى شهادة جديدة مع ميزة هامة

ستعقد شاومي حدث SuperNote في 5 يناير للكشف عن الهواتف، حيث يتميز شاومي ريدمي نوت 12 برو بكاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل ، في حين يحصل الطراز البرو والبرو بلس على كاميرا بزاوية واسعة بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. يعمل الطراز العادي Redmi Note 12 بمعالج Snapdragon 4 Gen 1 SoC ، بينما من المتوقع أن يعمل الطراز برو وبرو بلس بمعالج Dimensity 1080 SoC.

تم إطلاق الهاتف العادي Redmi Note 12 أيضًا بنسختين مختلفين وهما إصدار عادي وإصدار Explorer الذي يأتي بشاشة AMOLED بمعدل تحديث 120 هرتز ، وكاميرا بدقة 200 ميجابكسل ، ودعم شحن سريع ضخم بقوة 210 واط.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Redmi Note 12 Pro كاملةً

هل أنت متحمس لسلسلة Redmi Note 12 Pro؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى