الهواتف الذكيةشاومي

شركة شاومي تفاجئ الجميع: إطلاق تحديث أندرويد 13 لأحد أرخص هواتفها هذا العام بميزات رائعة

هذا الهاتف من شاومي يحصل على أندرويد 13

في أبريل الماضي، قدمت شركة شاومي هاتف Xiaomi Redmi Note 12 Pro 4G، وهو ليس أكثر من Redmi Note 10 Pro بتصميم أكثر أناقة إلى حد ما. ومهما كان الأمر، فإن هذا الهاتف هو من بين أكثر هواتف الشركات المصنعة الصينية بأسعار معقولة.

وتم إطلاق هذا الهاتف من شاومي مع MIUI 13 و Android 11، لكنه حصل لاحقًا على MIUI 14 و Android 12. ويبدو أن هذا الهاتف بدأ أخيرًا في تلقي Android 13، والذي سيعمل جنبا إلى جنب مع MIUI 14 ، كما ورد من موقع Gizmochina.

ومن المدهش ما فعلته الشركة المصنعة في غضون بضعة أشهر، حيث قدمت تحديثين لهواتف جاءت إلى السوق قديمة جدًا.

سيصل التحديث من شاومي قريبًا إلى جميع المستخدمين

وفقا لوسائل الإعلام في الوقت الحالي ، يمكن فقط للمسجلين في Mi Pilot الوصول إلى Android 13 لهاتف Redmi Note 12 Pro 4G، ولكن يجب أن يكون متاحًا قريبًا لجميع المستخدمين. مسألة أيام فقط.

شاومي

بالإضافة إلى الإصدار الجديد من أندرويد، يأتي أيضًا تصحيح الأمان لشهر يوليو 2023 معه. بالنسبة للباقي، لا يبدو أن هناك العديد من التغييرات الأكثر أهمية التي يجب ذكرها.

قد يهمك أيضًا: تحويل هاتف شاومي إلى ريموت مذهل: التحكم بالتلفاز والمكيف والمروحة والكاميرا بنقرة واحدة!

التحديث، كما هو الحال دائما، سيأتي عبر OTA. ومع ذلك ، إذا كنت تمتلك إحدى هذه الهواتف، فيمكنك دائما التحقق من إعدادات الهاتف إذا كانت متوفرة بالفعل.

كما قلنا أعلاه، هذا الهاتف هو Redmi Note 10 Pro تم تجديده مع بعض التحسينات. من بينها نجد دعما للشحن السريع بقدرة 67 واط ودعم Dolby Vision، على الرغم من انخفاض البطارية قليلا مقارنة بالإصدار الأصلي (5000 مللي أمبير مقارنة ب 5020 مللي أمبير من الإصدار السابق ، لا شيء رائع أو ملحوظ بشكل خاص).

هل وصلك التحديث؟

زر الذهاب إلى الأعلى