شاومي

تحديث واجهة شاومي MIUI 14 يصل إلى أول هاتفين بميزات رهيبة

اطلاق تحديث واجهة شاومي MIUI 14 لأول هاتفين رسميًا

أعلنت شركة شاومي عن واجهة MIUI 14. وتمت إعادة تصميم هذه الواجهة مع تحسينات إصدار Android 13. وتشمل هذه التحسينات لغة تصميم جديدة وبرامج نظام منخفضة الحجم وأيقونات فائقة والمزيد قريبًا.

أولاً، ستتلقى الهواتف الذكية الرائدة من شاومي هذا التحديث. وتضمنت القائمة المعلنة سلسلة Xiaomi 12S و Xiaomi 12 و Redmi K50.

وفي وقت لاحق اليو ، تلقت طراز Xiaomi 12S Pro و Xiaomi 12S Ultra و Redmi K50 تحديث MIUI 14 في الصين. يوفر لك تحديث MIUI 14 الذي تم إصداره الميزات الممتازة للواجهة الجديدة. وأرقام الإصدارات هي V14.0.2.0.TLECNXM و V14.0.2.0.TLACNXM و V14.0.3.0.TLNCNXM.

MIUI 14

وسيكون MIUI الجديد المستند إلى Android 13 متاحًا لجميع المستخدمين. الآن ، دعونا نفحص سجل التغيير في MIUI 14!

تم توفير التغيير في تحديث MIUI 14 الذي تم إصداره لـ Xiaomi 12S Pro و Xiaomi 12S Ultra و Redmi K50 بواسطة شاومي. واعتبارًا من 11 ديسمبر 2022، تم إصدار هذا التحديث في منطقة الصين. واستنادًا إلى إصدار Android 13، يعمل MIUI 14 على تحسين أمان النظام واستقراره. يقلل من الثغرات الأمنية.

مميزات MIUI 14

يستخدم MIUI ذاكرة أقل الآن ويحافظ على السرعة والاستجابة لفترات أطول بكثير. وتعمل بنية النظام المحسّنة بشكل شامل على تعزيز أداء كل من التطبيقات المثبتة مسبقًا والتطبيقات التابعة لجهات خارجية مع توفير الطاقة.

والاهتمام بالتفاصيل يعيد تعريف التخصيص وينقله إلى مستوى جديد. ويدعم الآن أكثر من 30 مشهدًا للخصوصية الشاملة مع عدم وجود بيانات مخزنة في السحابة ويتم تنفيذ جميع الإجراءات محليًا على الجهاز.

وحصل Mi Smart Hub على تجديد كبير ، ويعمل بشكل أسرع ، ويدعم المزيد من الأجهزة. تسمح خدمات الأسرة بمشاركة جميع الأشياء الأساسية مع الأشخاص الذين تهتم بهم أكثر من غيرهم.

ويمكنك الضغط مع الاستمرار على النص الموجود في صورة المعرض للتعرف عليها على الفور الآن. وهناك 8 لغات مدعومة.

وتستخدم الترجمة الحية إمكانات تحويل الكلام إلى نص على الجهاز لتدوين الاجتماعات والبث المباشر أثناء حدوثها. ويمكنك بسهولة توصيل سماعات الأذن بهاتفك وجهازك اللوحي والتلفاز، والتبديل بين هذه الأجهزة بسلاسة.

وعندما يكون إدخال النص مطلوبًا على التلفزيون ، يمكنك الحصول على نافذة منبثقة مريحة على هاتفك وإدخال نص هناك. ويمكن تحويل المكالمات الهاتفية الواردة بسهولة إلى جهازك اللوحي.

ما هي أبرز ميزة في التحديث؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى