الهواتف الذكيةشاوميشروحات شاومي

ما هو وضع الدش وكيف يمكنك تنشيطه على هاتف شاومي للحصول على هذه الميزات الهامة للغاية؟

تعرف على وضع الدش وطريقة استخدامه على هواتف شاومي

تخفي واجهة شاومي “MIUI” العديد من الخيارات أكثر مما نتخيل. على سبيل المثال، من خلال مركز التحكم، يمكننا تنشيط جميع أنواع الأوضاع، ليس فقط أوضاع شاومي الخاصة، ولكن أيضا أوضاع أخرى مثل وضع الدش.

إذا كان لديك Xiaomi Mi Band 6 أو بعض الأجهزة الأخرى القابلة للارتداء التي تنتمي إلى نظام شاومي البيئي ودخلت بها إلى الحمام، فستتمكن من رؤية كيف تمكنت قطرات الماء من تنشيط شاشتها وبدء ميزات البرامج المختلفة.

يمكننا تجنب ذلك بفضل وضع الدش، وهي وظيفة لا يعرفها سوى عدد قليل جدًا، ولكن يمكننا تنشيطها مباشرة من مركز التحكم بفضل التطبيقات الخارجية المعروفة باسم Notify & Fitness for Mi Band.

تذكر أن Notify & Fitness for Mi Band هو البديل الأكثر موصى به لـ Mi Fit. بفضل هذا التطبيق المجاني الذي يكن تحميله من متجر جوجل بلاي، لا يمكننا فقط ربط سوارنا أو ساعتنا الذكية، ولكن أيضا تنشيط جميع أنواع الأوضاع والوظائف الخارجية.

كيفية تشغيل وضع الدش في هاتف شاومي؟

وضع الدش

على وجه الدقة، ما يفعله وضع الدش هو منع شاشة سوارك أو ساعتك الذكية من التنشيط عن طريق الخطأ. للقيام بذلك، يقوم تلقائيًا بتنشيط قفل كلمة المرور الخاص بالجهاز القابل للارتداء ، مما يؤدي بدوره إلى تعطيل خيار التشغيل عند رفع المعصم.

ولتنشيط هذا الوضع على هاتف Xiaomi الخاص بك، سيتعين عليك فقط تثبيت تطبيق Notify & Fitness for Mi Band ثم إظهار التصور في مركز التحكم ، كما هو موضح في الصورة التالية.

بمجرد الخروج من الحمام، ما عليك سوى تعطيل وضع الدش وسيقوم تلقائيا بتكوين السوار أو الساعة الذكية، وتعطيل قفل كلمة المرور وتنشيط وضع رفع المعصم مرة أخرى للتنشيط.

هل ستقوم بتشغيل أو تنشيط وضع الدش؟

زر الذهاب إلى الأعلى