الساعات الذكيةشاومي

شاومي مي باند 6 Xiaomi Mi Band 6 NFC يصل للأسواق العالمية خلال أيام

سعر ومواصفات شاومي مي باند 6 Xiaomi Mi Band 6 NFC

في الآونة الأخيرة ، بدأت Xiaomi في إثارة وصول السوار الذكي شاومي مي باند 6 Xiaomi Mi Band 6 NFC الذكية في السوق الهندية ، حيث سيتم الكشف عن المنتج الجديد في الهند في 26 أغسطس الجاري بعد أيام.

والجديد الآن، أنه بالإضافة إلى السوق الهندية ، يبدو أن Xiaomi تستعد لتقديم نسخة جديدة من سلسلة Mi Band من الجيل السادس في السوق الأوروبية والعالمية. علمًا بأنه قد تم إصدار Mi Band 6 مرة أخرى في مارس الماضي 2021 ، ومع ذلك لم يتلقّ أي سوق خارجي متغير Mi Band 6 NFC ، وهذا سوف يتغير قريبًا.

حتى الآن ، يختلف الطرازان في سلسلة Mi Band 6 فقط من حيث الاتصال قريب المدى NFC. ولا يعتبر هذا الشيء جديدًا ، إذْ إنه غالبًا ما تصدرت Xiaomi إطلاق الطراز الأعلى لكل جيل جديد من Mi Band. وللتذكير ، فقد استغرق Mi Smart Band 4 NFC حوالي عام حتى يتم الكشف عنه عالميًا ، بعد إصدار البديل غير NFC.

تشير الشهادة الإيطالية على الأرجح إلى أن Mi Band 6 NFC سيصدر قريبًا في السوق العالمية. كما توحي الشهادة ، من المحتمل أن تكون إيطاليا هي الدولة الأولى التي تتلقى الجهاز الجديد القابل للارتداء. ومع ذلك ، فقد تضرب الأسواق الأوروبية الأخرى موعدًا قريبًا جدًا.

اقرأ أيضًا ..
لعبة جي تي اي GTA Grand Theft Auto قد تحصل على نسخة معدلة في 2022
فيفو اكس 70 برو بلس vivo X70 Pro Plus يحصل على شهادة جديدة تقرّب موعد الإطلاق

مميزات سوار شاومي مي باند 6 Mi Band 6 NFC

يقدم الجيل السادس من سلسلة Mi Band ترقيات مهمة على الجيل الأخير. على سبيل المثال ، يحتوي على شاشة AMOLED كبيرة بحجم 1.56 إنش، وهي مشرقة وفعالة في استهلاك الطاقة. وفقًا للشركة ، فإنه مع هذه الشاشة ، يمكن للسوار أن يوفر عمر بطارية يصل إلى 14 يومًا بشحنة واحدة.

يحتوي الجهاز القابل للارتداء على بطارية 125 مللي أمبير في الساعة وتعد Xiaomi بعمر بطارية يصل إلى 14 يومًا. وبالإضافة إلى عمر البطارية الطويل ، يأتي الجهاز أيضًا مع ما يصل إلى 30 وضعًا رياضيًا.

علاوة على ذلك ، تشير التقارير أن السوار الذكي يمكنه الكشف التلقائي عن ستة أنشطة مثل المشي والجري وجهاز المشي الداخلي وركوب الدراجات.

كما تشمل الميزات الأخرى مراقبة ضغط الدم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، والأكسجين في الدم (SpO2) ، ومراقبة معدل ضربات القلب ، وتتبع النوم.

ومن المثير للاهتمام أن الجهاز الجديد القابل للارتداء يأتي مع ميزات مثل السماح لك بالرد على الرسائل بإجابات موجودة مسبقًا. يمكن للمستخدمين أيضًا تكوينه للعمل مع تطبيقات مثل WhatsApp أو Telegram.

يعد توفر NFC هنا ميزة إضافية لهذا البديل حيث يمكن استخدامه للمدفوعات غير النقدية. كان Mi Smart Band 4 NFC يدعم بطاقات Mastercard المصرفية ، ونتوقع أن يتم توسيع ذلك مع Mi Band 6 NFC الجديد.

Xiaomi Mi Band 6 NFC Version Smart Bracelet AMOLED Screen Miband 6  Smartband Fitness Traker Bluetooth Heart Rate Wristband|Smart Wristbands| -  AliExpress

سعر شاومي مي باند 6 Xiaomi Mi Band 6 NFC

بالنسبة للتسعير ، سيتم طرح Mi Band 6 NFC بسعر أعلى من 44 دولارًا على Amazon. نتوقع أن يكون Mi Band 6 NFC أغلى قليلاً بسبب العديد من الميزات الجديدة التي سيوفرها.

هل ترتدي سوارًا ذكيًا ؟ هل جربت أجهزة شاومي ؟ ما رأيك في سلسلة مي باند 6 ؟ شاركنا رأيك في التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى