الهواتف الذكيةسامسونج

هل ستكون هناك فروقات كبيرة وقوية بين سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23 وسلسلة جالكسي اس 22؟ إليكم تقريرًا كاملًا

هل ستقدم سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23 تطورات تقنية كبيرة؟

أحد أكبر التحديات التي تواجه صناعة الهواتف الذكية اليوم هي الافتقار إلى الابتكار. نظرًا لأن الهواتف الذكية أصبحت أكثر تقدمًا، فقد كان هناك عدد أقل وأقل من الاختلافات المهمة بين الطرازات من مختلف الشركات المصنعة. هذا يعني أن الترقية إلى هاتف ذكي جديد بالنسبة للعديد من الأشخاص لم تكن مثيرة كما كانت من قبل.

هل ستقدم سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23 تطورات تقنية كبيرة؟

وتعد سلسلة هواتف “سامسونج جالكسي اس 23” Galaxy S23 مثالًا رائعًا على هذا الاتجاه. في حين أن سامسونج هي واحدة من أشهر الشركات المصنعة للهواتف الذكية في العالم، فمن غير المرجح أن يقدم سامسونج جالكسي اس 23 أي شيء يختلف بشكل كبير عن سامسونج جالكسي اس 22. وهذا يعني أنه بالنسبة للأشخاص الذين يمتلكون بالفعل جالكسي اس 22، ربما لن يكون هناك سبب كبير للترقية.

سامسونج جالكسي اس 23

لقد رأينا ذلك مع الشركات المصنعة الأخرى مثل ابل أيضًا. على مر السنين، كانت ترقيات ايفون ذات المغزى قليلة ومتباعدة، وبالمقارنة، ما زالت سامسونج تقوم بعمل أفضل بكثير في دفع المغلف نحو الابتكار حتى بالنسبة لسلسلة Galaxy S الخاصة بها.

وكانت سامسونج تخالف هذا الاتجاه من خلال التركيز على الهواتف الذكية القابلة للطي. أنها الشركة المصنعة الوحيدة في السوق حاليًا التي تقدم عاملين مختلفين قابلين للطي على نطاق واسع. كما أن لديها شبكة صلبة لإجراء نسخ احتياطي لهذه الأجهزة، مما يوفر للعملاء راحة البال بأن الأجهزة القابلة للطي باهظة الثمن مدعومة جيدًا.

وبالإضافة إلى عدم وجود أي تغييرات كبيرة، قد يكون سعر سامسونج جالكسي اس 23 مصدر قلق أيضًا. كما ذكرنا سابقًا، ظلت أسعار سامسونج دون تغيير إلى حد كبير في السنوات الأخيرة، حتى مع بدء الشركات المصنعة الأخرى في خفض أسعارها للتنافس مع خيارات الميزانية. وهذا يعني أن سامسونج جالكسي اس 23 من المحتمل أن يكون باهظ الثمن مثل سامسونج جالكسي اس 22، إن لم يكن أكثر، والذي قد لا يكون جذابًا لأولئك الذين يبحثون عن خيار أكثر بأسعار معقولة.

ربما يتوقع معظم المعجبين بالفعل زيادة أسعار سلسلة سامسونج الرائدة “سامسونج جالكسي اس 23” لعام 2023. نظرًا لأن كل شيء يبدو، بل أصبح بالفعل، أكثر تكلفة خلال العام الماضي، فمن غير المرجح أن تأثير التضخم الجامح لن يكون واضحًا على أسعار الهواتف الذكية الرائدة.

وأحد أسباب ترقية الأشخاص لهواتفهم الذكية هو الوصول إلى أحدث وأكبر التقنيات. ومع ذلك، من غير المرجح أن يقدم سامسونج جالكسي اس 23 أي تطورات تقنية كبيرة على سامسونج جالكسي اس 22.

مع توقع شحن Galaxy S23 مع شرائح Snapdragon في جميع الأسواق في جميع أنحاء العالم ، قد يكون أحد الحوافز لمالكي Galaxy S22 هو الترقية من طراز Exynos الخاص بهم. ومع ذلك ، هذا يعني أن أولئك الذين لديهم Snapdragon Galaxy S22 سيكون لديهم حافز أقل لشراء أحدث طراز من سامسونج.

وبالمثل، يشاع أن الكاميرا في سلسلة Galaxy S23 أفضل قليلاً من تلك الموجودة في Galaxy S22، لكن هذا لن يكون ملحوظًا بالنسبة للمستخدم العادي. علاوة على ذلك، يستخدم العديد من الأشخاص هواتفهم الذكية في المقام الأول لوسائل التواصل الاجتماعي.

بينما يشاع أن Galaxy S23 يحتوي على كاميرا أفضل، فقد لا يكون هذا مفيدًا بشكل خاص إذا كان كل ما ستفعله هو تحميل الصور على وسائل التواصل الاجتماعي. تقوم معظم منصات الوسائط الاجتماعية بضغط الصور لتوفير مساحة، مما يعني أن جودة الكاميرا الإضافية لجهاز Galaxy S23 قد لا يمكن التعرف عليها.

في الختام:

فإن Galaxy S23 قد لا يجعلني متحمسًا كما اعتقدت لأنه من المحتمل أن يكون له تصميم مشابه لـ Galaxy S22، ولن يكون أكثر بأسعار معقولة، ولن يقدم أي تقدم تكنولوجي كبير، و قد لا تكون الكاميرا الأفضل مفيدة لوسائل التواصل الاجتماعي.

هل ستقوم بالترقية إلى سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23 فور إطلاقها؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى