الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي كى 60 المخصص للألعاب – Redmi K60 Gaming يحمل أخبارًا غير سارة لعشاق هذه الهواتف!

هل سيكون هاتف Redmi K60 Gaming بمثابة نهاية الهواتف المخصصة للألعاب للشركة

تستعد شركة شاومي ريدمي لإطلاق سلسلة شاومي ريدمي كى 60 (Redmi K60) الرائدة الجديدة في يناير عام 2023. ومع ذلك، من المحتمل ألا تكون الهواتف المخصصة للألعاب “Redmi K60 Gaming” التي كانت متوفرة في سلسلة Redmi K40 و Redmi K50 متاحة في السلسلة القادمة.

هناك أيضًا أجهزة جديدة في طريقها لسوق الهواتف، حيث ستقدم شاومي سلسلة Xiaomi 13 الجديدة وواجهة MIUI 14 يوم الأحد الموافق 11 ديسمبر.

لم تعد هناك حاجة لهاتف Redmi K60 Gaming

شارك المدير العام لشركة شاومي ريدمي الذي يدعى Lu Weibing اليوم منشورًا من موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo. قائلًا: “لن تحتاج بعد الآن إلى هواتف رياضية إلكترونية في عام 2023” وأن الأجهزة التي يتم إنتاجها في إطار “الألعاب / الرياضة الإلكترونية” غير ضرورية وغير مجدية، وأن مصيرها التخلي عنها.

وفقًا للمنشور، لم تنتج شركة شاومي ريدمي جهازًا مخصصًا للألعاب باسم “Redmi K60 Gaming” ضمن سلسلة Redmi K60 الجديدة.

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي كي 60 – Redmi K60 كشف تفاصيل المعالج وموعد إطلاق السلسلة في أهم تسريب حتى الآن

أسباب الاستغناء عن هاتف Redmi K60 Gaming

يقول Lu Weibing أنها غير ضرورية، حيث تعد الأجهزة “الرئيسية” الحالية كافية تمامًا للألعاب المحمولة، ولا توجد لعبة محمولة لا يمكن أن تلعبها على الأجهزة الرائدة التي تعمل بمعالج “Snapdragon 8 Gen” أو “Mediatek Dimensity”.

تعد معدلات تحديث الشاشة أيضًا مثالية جدًا، لذا لن يكون من الضروري إنتاج هاتف مخصص “للألعاب”. علاوة على ذلك، على الرغم من أن تصميمات هواتف “الألعاب” ترضي لاعبي الألعاب الإلكترونية ، إلا أنها لا تجذب المستخدمين الذين لا يميلون إلى لعب الألعاب.

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي كى 60 – Redmi K60 رصد هواتف السلسلة في التسريبات لأول مرة مع تفاصيل مثيرة للغاية بشأن المواصفات

قد تكون هذه الخطوة التي اتخذتها الشركة نهاية جميع الهواتف المخصصة للألعاب في السوق في المستقبل، وهي خطوة منطقية.

ستتضمن سلسلة Redmi K60 الهواتف الثلاثة Redmi K60 و Redmi K60 Pro و Redmi K60E. ستعمل هذه الأجهزة بمعالجات Snapdragon 8+ Gen 1 و Snapdragon 8 Gen 2 و Dimensity 8200. سيتم تقديم Redmi K60 Pro في السوق العالمية باسم POCO F5.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Redmi K50 Gaming كاملةً

هل انت مع وقت إنتاج هواتف شاومي ريدمي المخصصة للألعاب؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى