الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي كي 60 – Redmi K60 كشف مواصفات السلسلة وموعد الإطلاق في أحدث تسريب حتى الآن

تسريبات جديدة حول سلسلة شاومي ريدمي كي 60 قبل الإطلاق

تستعد شاومي ريدمي العلامة التجارية الفرعية لشركة شاومي لإطلاق هواتفها القادمة من سلسلة K. وتُشير التسريبات إلى أن الشركة ستطلق سلسلة شاومي ريدمي كي 60 – Redmi K60 في الصين في وقت ما في يناير 2023. ومن المتوقع أن تتألف السلسلة من ثلاثة هواتف ، Redmi K60 وشاومي ريدمي كي 60 برو – Redmi K60 Pro وشاومي ريدمي كي 60 اي – Redmi K60E . ومن المحتمل أن يتم إطلاق سلسلة K60 في أسواق مختلفة خارج الصين بأسماء مختلفة.

تفاصيل وموعد إطلاق شاومي ريدمي كي 60

أفادت التقارير ، أن الشركة لم تؤكد أي تفاصيل حول الإطلاق حتى الآن. ولكن هناك تسريبات عديدة حول موعد الإطلاق ومواصفات ومميزات الهواتف القادمة من سلسلة Redmi K عبر الإنترنت والتي سنوافيكم بها في هذا المقال.

شاومي ريدمي كي 60
شاومي ريدمي كي 60

وفقًا للتسريبات ، فإن سلسلة Redmi K60 سيتم إطلاقها في يناير 2023 ، ومن المتوقع أن يكون قبل العام القمري الصيني الجديد ، الذي يصادف 22 يناير. وكشف تقرير جديد أيضًا أن K60 و K60 Pro سيأتيان مع واجهة MIUI 14 القادمة . بينما سيأتي K60E ، مع واجهة MIUI 13 .

مواصفات شاومي ريدمي كي 60

أفادت التسريبات ، أن هاتف K60E سيعمل بمعالج Snapdragon 870. وسيعمل أيضًا بنظام التشغيل Android 12 . بينما سيأتي الطراز العادي Redmi K60 بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 ، في حين أن K60 Pro من المتوقع أن يأتي مع معالج Snapdragon 8+ Gen 1.

كشف التقرير أيضًا ، أن سلسلة K60 ستحتوي على شاشة بدقة 2K مع دعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. وسيأتي الجهاز أيضًا بشحن سريع سلكي بقوة 67 واط ، كما أنه مزود أيضًا بدعم الشحن اللاسلكي لأول مرة.

اقرأ أيضًا:

أهم إعدادات يجب ضبطها في هواتف شاومي و ريدمي وبوكو .. إياك أن تتجاهلها

تسربت مواصفات K60 في الآونة الأخيرة . وكشفت لنا أن الهاتف سيحتوي على شاشة مقاس 6.67 إنش مع فتحة ثقب في أعلى منتصف الشاشة. وتؤكد التسريبات ، أن الشاشة ستأتي مسطحة مع وجود حواف رفيعة للغاية حولها. وسيحتوي أيضًا ، على مستشعر لبصمات الأصابع. ومن المحتمل ، أن يأتي الجهاز ببطارية 5500 مللي أمبير في الساعة.

شاومي ريدمي كي 60
شاومي ريدمي كي 60

أما فيما يتعلق بالتصوير ، فمن المتوقع أن تحتوي واجهة الهاتف الخلفية على كاميرا ثلاثية تتألف من ، كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجا بكسل وكاميرا ذات زاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجا بكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجا بكسل . بينما ستحتوي واجهة الهاتف الأمامية على كاميرا بدقة 16 ميجا بكسل لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو. ومن المحتمل أن تطلق Xiaomi هاتف K60 5G بسعة تصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام).

ما رأيك في هواتف Redmi ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى