الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اف 04 اس – Galaxy F04s يظهر في أهم تسريب حتى الآن بتفاصيل مثيرة

كشف مواصفات سامسونج جالكسي اف 04 اس في تسريب جديد

أطلقت شركة سامسونج هاتفها الذي يحمل اسم “سامسونج جالكسي ام 04” Galaxy M04 في السوق الهندي في وقت سابق اليوم. الآن ظهر جهاز جديد ضمن فئة F الخاص بالعلامة التجارية الكورية الجنوبية على منصة اختبار الأداء “Geekbench”.

كشف مواصفات سامسونج جالكسي اف 04 اس في تسريب جديد

هذا الهاتف هو سامسونج جالكسي اف 04 اس “Galaxy F04s”. وتم إدراج الهاتف برقم الطراز SM-E045F على منصة اختبار الأداء. وتم رصده أيضًا في مواقع شهادات BIS و WiFi-Alliance بنفس رقم الطراز.

وتظهر منصة اختبار الأداء أن سامسونج جالكسي اف 04 اس سيكون مزودًا بمعالج MT6765V / CB. يتوافق مع MediaTek’s Helio P35 SoC. ويتكون هذا المعالج من أربعة نوى مسجلة بسرعة 1.80 جيجاهرتز وأربعة نوى أخرى بتردد 2.30 جيجاهرتز.

سامسونج جالكسي اف 04 اس

وسيحمل الهاتف 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) وسيعمل بنظام التشغيل Android 12. وحقق الهاتف 163 نقطة و 944 نقطة في نتائج اختبار Geekbench أحادية النواة ومتعددة النواة.

بصرف النظر عن التفاصيل المذكورة أعلاه ، لا تكشف منصة Geekbench عن أي معلومات إضافية حول Galaxy F04s. وفقًا لموقع شهادة WiFi-Alliance ، فإنه سيدعم شبكة WiFi أحادية النطاق 2.4 جيجا هرتز. ونتوقع المزيد من المعلومات حول Galaxy F04s في الأسابيع المقبلة.

وسيصل Galaxy F04s خلفًا لـ Galaxy F02s. ومع ذلك، لم تعلن العلامة التجارية بعد عن أي شيء رسمي حول الجهاز. يشاع أن الهاتف الذكي هو Galaxy A04s المعاد تسميته.

وإذا كان هذا صحيحًا بالفعل، فيمكننا أن نتوقع أن يأتي جهاز سلسلة F القادم بشاشة 6.5 إنش عالية الدقة مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز. وسيحتوي على مستشعر بصمة. ويُعتقد أن Galaxy F04s يحتوي على إعداد ثلاثي للكاميرا الخلفية من مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل وعدسة صورة بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابكسل.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة في سلسلة F؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى