الهواتف الذكيةشاومي

خلفيات واجهة شاومي MIUI 14 متاحة الآن للتحميل قبل الإطلاق بجودة عالية

تحميل خلفيات واجهة شاومي MIUI 14 قبل الإطلاق

تم تسريب خلفيات واجهة شاومي MIUI 14 قبل الإطلاق الرسمي، لذا تحقق من ذلك. حتى يأتي تحديث MIUI 14 إلى السوق، نحن نقدم لكم الخلفيات الخاصة بواجهة MIUI 14.

وفقًا للمعلومات المبكرة، نعلم أن شاومي كانت تخطط لإطلاق MIUI 14 في 1 ديسمبر 2022 ، ولكن نظرًا لوفاة الرئيس السابق ، يتعين عليهم تأجيل هذا الحدث. وبحسب المصادر فإن موعد الإطلاق الجديد سيكون 11 ديسمبر 2022.

وقد تم حجز هذا الموعد لإطلاق سلسلة هواتف Xiaomi 13 ، ونعلم جميعًا أن هذه الهواتف ستحتوي على MIUI 14 بنظام Android 13. أسبوع واحد فقط بعيدًا عن الإطلاق للحصول على جميع المعلومات حول التحديث.

خلفيات MIUI 14

MIUI 14

يمكنك تنزيل خلفية أحدث إصدار من واجهة شاومي من الروابط الموجودة أدناه. هناك أربع خلفيات ملونة مختلفة مع تصميمات مماثلة. لذا قم بتنزيل هذه الخلفيات واستمتع بها.

رابط تحميل الخلفيات

وفقا لـ Zhang Guoquan، مدير قسم البرمجيات في شاومي، فإن MIUI 14 وجميع مستجداتها ستصل رسميا إلى سلسلة Xiaomi 10، بما في ذلك في هذه الحالة Xiaomi Mi 10 و Mi 10 Pro و Mi 10 Lite و Mi 10 Lite Zoom و Mi 10 Ultra.

تذكر أن Xiaomi Mi 10 و Xiaomi 10 Pro ظهرا لأول مرة في أوائل عام 2020 جنبا إلى جنب مع Android 10 و MIUI 12، وتم إطلاق بقية أعضاء سلسلة Xiaomi 10 مع MIUI 11.

باختصار، يشير كل شيء إلى أن تحديث واجهة شاومي سيكون متاحًا لمجموعة متنوعة من الأجهزة، بما في ذلك ليس فقط أحدث الأجيال ، ولكن أيضا الطرازات القديمة الأخرى.

وتم الكشف أيضًا عن أن الإصدار الجديد من MIUI يحمل الاسم الرمزي “Project Razor”. وتقول شاومي أن MIUI 14 يهدف إلى تقديم “ الحد الأدنى من البرامج الثابتة، والحد الأدنى من استخدام الذاكرة، والحد الأدنى من التطبيقات غير القابلة للتثبيت.

وكان رئيس MIUI قد سخر من هذا سابقًا قائلاً إن واجهة شاومي سيكون نظام الهاتف المحمول الأكثر انسيابية وخفيف الوزن. وكشفت الشركة أن البرامج الثابتة على MIUI 14 ستستهلك مساحة تخزين أقل.

ولكي نكون دقيقين، تم تقليل حجم ذاكرته بنسبة 23٪ مقارنة بالجيل السابق. علاوة على ذلك، ستقوم واجهة شاومي بتخصيص الذاكرة بكفاءة. وسيحرر عمليات البدء الذاتي غير الضرورية من ذاكرة التمهيد قدر الإمكان. كما ستتحكم بشكل صارم في استخدام الذاكرة لتطبيقات وخدمات النظام.

ما رأيكم في الخلفيات؟

زر الذهاب إلى الأعلى