الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند اكس 6 – OPPO Find X6 كشف تصميم الكاميرا في أحدث تسريب حتى الآن

مواصفات اوبو فايند اكس 6

تستعد شركة اوبو للإعلان عن سلسلة هواتفها الرائدة اوبو فايند اكس 6 – OPPO Find X6 في الربع الأول من عام 2023 في الصين وفي السوق العالمية. وستتألف السلسلة من طرازين على الأقل وهما ، Find X6 و Find X6 Pro. وشارك حساب Tipster Digital Chat Station اليوم ، مخططًا للكشف عن التصميم النهائي لـ Find X6.

تصميم كاميرا اوبو فايند اكس 6

اوبو فايند اكس 6
اوبو فايند اكس 6

يوضح المخطط المسرب الذي شاركه Tipster Digital Chat Station أن OPPO ستقدم تصميمًا جديدًا تمامًا للكاميرا لسلسلة Find X6 مقارنةً بـ Find X5 و X5 Pro. وتوضح الصورة المُسربة ، إن Find X6 سيحتوي على وحدة كاميرا دائرية.

وفقًا للتسريبات ، فإن وحدة الكاميرا في Find X6 تحتوي على ثلاث كاميرات وفلاش LED مزدوج. ويبدو أن الكاميرا الثالثة هي عدسة زوم منظار. وتكشف الصورة أيضًا عن العلامة التجارية Hasselblad و MariSilicon داخل وحدة الكاميرا. ويحتوي الجانب الأيسر من الجهاز على زري رفع وخفض الصوت ، بينما سيحتوي الجانب الأيمن من الهاتف على زر التشغيل.

مواصفات اوبو فايند اكس 6

أدّعت الشائعات أن Find X6 سيحتوي على شاشة OLED بدقة 1.5K. ولكن ، غير مؤكد حتى الآن ، إذا كانت ستحتوي على نفس شاشة OLED مقاس 6.7 إنش ، والتي سيتميز بها هاتف Find X6 Pro.

اوبو فايند اكس 6
اوبو فايند اكس 6

وفقًا للتسريبات ، سيعمل Find X6 بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 . بينما سيأتي Find X6 Pro مع معالج Snapdragon 8 Gen 2 و Dimensity 9200 .

اقرأ أيضًا:

اوبو فايند اكس 6 برو – OPPO Find X6 Pro سيتفوق على شاومي 13 برو بهذه الميزة المُذهلة

ستتميز سلسلة Find X6 بكاميرا أمامية Sony IMX709 بدقة 32 ميجابكسل. وكشفت التسريبات اليوم أن الكاميرا الخلفية لـ Find X6 ستحتوي على كاميرا بدقة 50 ميجابكسل ، وكاميرا أساسية بحجم 1.56 إنش. علمًا بأن الكاميرات الإضافية غير معروفة حتى الآن.

تُشير الشائعات ، إلى أن Find X6 Pro سيأتي بكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل ، وستكون الكاميرا الأساسية بمستشعر Sony IMX989 مقاس 1 إنش . ومن المرجح أن يحتوي هاتف X6 على بطارية تبلغ سعتها 4800 مللي أمبير في الساعة ،بينما سيحتوي طراز Pro على بطارية 5000 مللي أمبير في الساعة. ومن المتوقع أن يدعم كلا الجهازين الشحن السريع بقوة 80 واط. ومن المحتمل أن يوفر طراز Pro أيضًا شحنًا لاسلكيًا بقوة 50 واط.

ما رأيك في هواتف شركة OPPO ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى