الحواسيبسامسونج

جالكسي بوك 2 جو Galaxy Book2 Go ينال شهادة FCC تؤكد قرب الإطلاق – إليك المواصفات

مواصفات جالكسي بوك 2 جو Wi-Fi مع شقيقه طراز 5G

يقال إن شركة Samsung تعمل على مجموعة من أجهزة Galaxy Book الجديدة، وفي الآونة الأخيرة ظهر جهاز جالكسي بوك 2 جو Galaxy Book 2 Go Wi-Fi وشقيقه Galaxy Book 2 Go 5G على قاعدة بيانات Bluetooth SIG ، وتم نشر صفحات الدعم الخاصة بهم على الموقع الرسمي للعلامة التجارية.

أما الآن فقد تم رصد جهازيْ الكمبيوتر المحموليْن من سامسونج على موقع شهادة FCC الأمريكية ، والذي كشف عن مواصفاتهما الرئيسية، وإليك التفاصيل..

مواصفات جالكسي بوك 2 جو Wi-Fi مع شقيقه طراز 5G

يكشف موقع لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) أن Samsung Galaxy Book2 Go Wi-Fi و Galaxy Book2 Go 5G لهما الاسم الرمزي Hermes 14 (WiFi) و Hermes 14 (5G) على التوالي. هذا يلمح إلى أن الأجهزة ستحتوي على شاشة مقاس 14 بوصة.

علاوة على ذلك ، تشير القائمة إلى أن البديل الخلوي سيصل إلى درجات اللون الفضي والرمادي الفاتح بينما سيكون طراز Wi-Fi متاحًا فقط في الظل الرمادي الفاتح، كما تم سردها لدعم الشحن 45 واط.

بالإضافة إلى ذلك ، تؤكد لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) أن جهاز Galaxy Book 2 Go Wi-Fi سيبلغ مقاسه 224 مم × 15 مم × 324 مم.

جالكسي بوك 2 جو

كما ذكرنا سابقًا ، تم رصد أجهزة الكمبيوتر المحمولة مسبقًا على موقع Bluetooth SIG ، والذي أكد أن جالكسي بوك 2 جو Samsung Galaxy Book2 Go (رقم الطراز NP340XNA) و Book2 Go 5G (NP345XNA) سيأتي مع إصدار Bluetooth v5.2.

من المحتمل أن يقوموا بتشغيل Windows 11 ، وتشير الشائعات إلى أن سلسلة Galaxy Book2 Go ستدعم Qualcomm FastConnect 6700 بالإضافة إلى Wi-Fi 6E.

تم أيضًا نشر صفحة الدعم الخاصة بجهازيْ Samsung على موقع الويب الخاص بدعم العلامة التجارية في المملكة المتحدة ، مما يشير إلى إطلاق وشيك.

لا تزال التفاصيل حول أجهزة الكمبيوتر المحمولة قليلة جدًا، حيث لم تؤكد الشركة الكورية أي شيء بخصوص حواسيب Galaxy القادمة جالكسي بوك 2 جو ، ولكن المتوقع أن نعلم المزيد عنها في المستقبل القريب.

جالكسي بوك 2 جو

ما رأيك في هذه الأجهزة ؟

زر الذهاب إلى الأعلى