الهواتف الذكيةشاومي

واجهة شاومي MIUI 13 تأتي بخاصية جديدة إلى هواتف شاومي بهذه السعة من الذاكرة

واجهة شاومي MIUI 13 تجلب ميزة إلى الهواتف بذاكرة وصول عشوائي (رام) 4 جيجابايت

يمكن تشغيل أو إظهار الشريط الجانبي في واجهة شاومي MIUI 13 لكل جهاز ولكافة المتغيرات باستثناء فقط الهواتف التي تحمل ذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 4 جيجابايت.

ولكن في هذا المقال، سنتعرف على أفضل طريقة يمكن من خلالها تمكين الشريط الجانبي في هواتف شاومي التي تحمل ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت أيضًا بدون روت طالما يحمل إصدار MIUI 13.

أخيرًا، وصلت أخبار سارة لمستخدمي هواتف شاومي بذاكرة وصول العشوائي بسعة 4 جيجا بايت فيما يتعلق بالشريط الجانبي ، والآن دعنا نرى كيف يمكنك تثبيت هذا في جهاز شاومي الخاص بك بدون روت.

ما هو الشريط الجانبي في هواتف شاومي؟ وكيفية الحصول عليه في MIUI 13؟

الشريط الجانبي أو MIUI 13 Sidebar هو نوع جديد من أدوات الفيديو التي تمنحنا مظهرًا جديدًا وواجهة مستخدم جديدة تبدو رائعة ومذهلة. ويعد إصدار MIUI 13 هي ترقية MIUI الرئيسية والشريط الجانبي هو أيضًا الميزة الجديدة المتعلقة بـ Video Toolbox.

ويمكن الوصول للشريط الجانبي من خلال التوجه إلى شاشة الإعدادات، ثم النقر على ميزات خاصة أو ميزات متقدمة، ثم النقر على النوافذ العائمة، ثم النقر على الشريط الجانبي.

ويمكنك الوصول إلى الشريط الجانبي من خلال تطبيق الخطوات أعلاه في وتمكينه واستخدامه في التطبيقات وحتى في الشاشة الرئيسية أيضًا.

MIUI 13

ويعد الشريط الجانبي رائعًا أكثر من Video Toolbox لأنه يمكنك تمكين الشريط الجانبي في الشاشة الرئيسية أيضًا، ولكن لا يمكنك تمكين Video Toolbox في الشاشة الرئيسية.

ما هو سبب إزالة الشريط الجانبي في الهواتف التي تحمل رام 4 جيجابايت؟

قامت شاومي بإزالة الشريط الجانبي و Control Center Blur وبعض الرسوم المتحركة في الهواتف بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 4 جيجا بايت بحيث تصبح هذه الأجهزة بسعة 4 جيجا بايت مستقرة.

وهذا لأن ليس لديها المزيد من الحمل بسبب المزيد من الميزات. مع العلم، لا تتوفر هذه الميزة في Redmi Note 11، بالرغم من أنه يحمل ذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 6 جيجابايت ويرجع هذا بسبب المعالج الموجود في هذا الهاتف. باختصار، قامت شاومي بإزالة الشريط الجانبي من ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 4 جيجابايت لزيادة الاستقرار.

كيف يمكن تمكين SIDEBAR في الهواتف التي تحمل رام 4 جيجابايت مرة أخرى؟

هناك طريقة سهلة لتثبيت الشريط الجانبي مرة أخرى بدون أي تطبيق تابع لجهة خارجية وبدون روت. ما عليك سوى تثبيت تحديث تطبيق MIUI 13 Global Security.

وهو تحديث تطبيق MIUI Security رسمي للأسواق العالمية، يمنحك شريطًا جانبيًا لذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت.

ما رأيكم في الشريط الجانبي الموجود في هواتف شاومي؟

زر الذهاب إلى الأعلى