الشبكات الإجتماعية

واتساب – WhatsApp يجلب ميزتين جديدتين تتعلق بالدردشات على iOS و Android

تحديث واتساب يتيح ميزات رائعة

يعمل واتساب على ميزات متعددة لتطبيق المراسلة الخاص به. حيث تختبر الشركة هذه الميزات مع عدد محدود من مستخدمي الإصدار التجريبي قبل أن تصبح متاحة رسميًا للمستخدمين. وهناك بعض الميزات الجديدة التي تم رصدها عبر الإنترنت. وقد اكتشف WABetaInfo ، الموقع الشهير بمتابعة تحديثات WhatsApp المختلفة ، بعض الميزات التجريبية التي يتم اختبارها على تطبيقات iOS و Android.

تحديث واتساب الجديد يجلب ميزات رائعة

تم رصد تطبيق WhatsApp Android beta مع إضافة ميزة رموز تعبيرية جديدة قيد التطوير حاليًا. واكتشف WABetaInfo أيضًا ميزة تجريبية جديدة في تطبيق iOS. ويختبر تطبيق WhatsApp iOS beta الجديد القدرة على البحث في الرسائل حسب التاريخ.

واتساب يتيح ميزة جديدة على Android

قام WhatsApp بطرح تحديث جديد من خلال Google Play Beta Program ، مما يجعل الإصدار يصل إلى 2.22.25.12 على Android. ويقدم التحديث الأخير رموز تعبيرية جديدة ، والتي سيتم إصدارها في التحديث القادم.

واتساب
واتساب

ادّعى WABetInfo أن الشركة المملوكة لشركة Meta تعمل على 21 رمزًا تعبيريًا جديدًا قيد التطوير حاليًا. كما أعاد تطبيق المراسلة أيضًا تصميم ثمانية رموز تعبيرية بهدوء في التطبيق التجريبي. وتوضح لقطة الشاشة الرموز التعبيرية الجديدة جنبًا إلى جنب مع تلك التي تم إعادة تصميمها. وتم تحديث الرموز التعبيرية الثمانية في أحدث إصدار تجريبي من متجر Play ، ومن المقرر إصدار 21 رمزًا تعبيريًا قادمًا لجميع مختبري الإصدار التجريبي في وقت لاحق.

تحديث واتساب يجلب ميزة للرسائل على iOS

واتساب
واتساب

قامت الشركة أيضًا بتحديث تطبيق iOS الخاص بها إلى إصدار iOS 22.24.0.77. ويختبر تطبيق iOS beta الجديد ميزة تمنح المستخدمين القدرة على البحث عن الرسائل حسب التاريخ. وسيتمكن المستخدمون أخيرًا من الانتقال إلى تاريخ معين للمحادثة في حال كانوا لا يعرفون بالضبط الكلمة التي تم استخدامها في الدردشة. وكشف WABetaInfo أيضًا ، أن الميزة كانت قيد التطوير منذ عامين ولكن WhatsApp عاد مؤخرًا فقط لتطويرها مرة أخرى.

اقرأ أيضًا:

يمكن لعدد قليل من مستخدمي الإصدار التجريبي استخدام ميزة البحث في الدردشة. وفي حال ظهرت أيقونة التقويم ، فهذا يعني أنه تم تمكين الميزة لحساب WhatsApp الخاص بك. ويمكنك بعد ذلك تعيين التاريخ والانتقال مباشرة إلى المحادثة.

إذا لم تتمكن من رؤية رمز التقويم ، فإن WABetaInfo ينص على أن الميزة ستكون متاحة في وقت لاحق. ويجب أن يكون المزيد من المستخدمين جزءًا من الاختبار التجريبي في الأسابيع المقبلة.

ما رأيك في الميزات الجديدة التي يقدمها WhatsApp ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

تعليق واحد

  1. ربما بعد نهاية فعاليات كأس العالم سيناضل واتساب من أجل البقاء حيا.. فكما قرأت أن شركة لوريا لتقنية المعلومات ستطلق قريبا نجم جديد في عالم المحادثات بمميزات مدهشة ينذر بقرب إنتهاء تطويرات واتساب البدائية والتي يصورها الإعلام على أنها خرافية

زر الذهاب إلى الأعلى