الهواتف الذكيةريدميشاومي

ما هو أرخص موبايل شاومي في مصر 2022 .. مواصفات جيدة و سعر مناسب

أرخص موبايل شاومي في الأسواق المصرية

هل تبحث عن أرخص موبايل شاومي في مصر 2022؟ إذا كانت إجابتك نعم، فأنت هنا في المكان الصحيح، حيث نسلط الضوء خلال هذه السطور وكما في العنوان عن أرخص هاتف شاومي في الأسواق المصرية حاليًا.

هاتف ريدمي اى 1 بلس هو أرخص موبايل شاومي في مصر

يعتبر هاتف ريدمي اى 1 بلس (Redmi A1 Plus) هو أرخص موبايل شاومي متوفر حاليًا في الأسواق المصرية. فما هي مواصفاته وتصميم وسعره؟

التصميم:

ما هو أرخص موبايل شاومي في مصر 2022 .. مواصفات جيدة و سعر مناسب

يأتي الهاتف مع واجهة خلفية مصنوعة من البلاستيك المصنفر لمنع الخدوش، كما يضم مستشعر بصمة في الخلف أسفل الكاميرا:

الشاشة:

يتميز +Xiaomi Redmi A1 بشاشة IPS LCD مقاس 6.52 إنش توفر دقة 720 × 1600 بكسل ، وهناك نوتش على شكل قطرة ماء للكاميرا الأمامية.

أرخص موبايل شاومي

الأداء:

يأتي الهاتف مزودًا بمعالج Helio A11 من شركة ميدياتيك مدعوماً بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 2 جيجابايت ووحدة معالجة الرسومات “PowerVR GE8300”. ويعمل الهاتف بنظام Android 12 مع واجهة MIUI 12.

الكاميرا:

تحتوي واجهة الهاتف الخلفية على كاميرا مزدوجة احداهما رئيسية ذات زاوية واسعة بدقة 8 ميجابكسل ، ومستشعر بدقة 2 ميجابكسل. بينما واجهته الأمامية ، تحتوي على كاميرا بدقة 5 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو.

مميزات أخرى:

ما هو أرخص موبايل شاومي في مصر 2022 .. مواصفات جيدة و سعر مناسب

تشمل الميزات الأخرى شبكة WiFi وبلوتوث 5.0 وفتحة مخصصة لبطاقة microSDXC، وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة مع شاحن 10 واط.

ويأتي الهاتف بعدة خيارات ألوان تشمل الأخضر والأزرق والأسود، بسعر 3000 جنيه مصري فقط للنسخة الوحيدة بذاكرة وصول عشوائي (رام) 2 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية مدمجة 32 جيجابايت.

اقرأ أيضًا: كيفية اخفاء رقمك عند الاتصال في هواتف شاومي من خلال هذه الميزة السرية

ما رأيكم في هذا الهاتف؟ وهل يستحق الشراء؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى