الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند ان 2 فليب – OPPO Find N2 Flip كشف تصميم ومواصفات الهاتف في أحدث الصور

مواصفات اوبو فايند ان 2 والتصميم يظهران في أحدث الصور

بدأت الكثير من التسريبات والشائعات حول هاتف اوبو فايند ان 2 فليب “Oppo Find N2 Flip” القابل للطي في التراكم، الأمر الذي ساعدنا في معرفة الكثير من التفاصيل حول تصميم ومواصفات الهاتف قبل إطلاقه.

وإذا لم تكن على دراية، فنحن نتوقع ظهور الهاتف القابل للطي جنبًا إلى جنب مع Oppo Find N2 في Inno Day 2022 لهذا العام في وقت لاحق من هذا الشهر.

مواصفات اوبو فايند ان 2 فليب والتصميم يظهران في أحدث الصور

بالفعل، تم رصد اوبو فايند ان 2 فليب في مقطع فيديو مباشر قبل يومين مرتديًا حقيبة كبيرة ومكتنزة قبل الإصدار. الآن أصبحنا نرى تصميم الهاتف الأملس أفضل قليلاً بفضل العرض الذي تم تسريبه على Weibo.

بقدر ما تنتشر الشائعات حاليًا، نتوقع أن يحتوي Oppo Find N2 Flip على شاشة قابلة للطي مقاس 6.8 إنش مع ثقب لكاميرا 32 ميجابكسل في الداخل وشاشة خارجية ضخمة على ما يبدو مقاس 3.26 إنش.

اوبو فايند ان 2 فليب

واقترحت الشائعات أيضًا أن الهاتف سيعمل بواسطة مجموعة شرائح Dimensity 9000+ جنبًا إلى جنب مع بطارية كبيرة إلى حد ما تبلغ 4300 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع 44 واط.

بالنسبة للكاميرات ، من المتوقع أن يأتي اوبو فايند ان 2 فليب مستشعر Sony IMX766 الرئيسي بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا Sony IMX355 بدقة 8 ميجابكسل. وتزعم الشائعات أيضًا أن الهاتف سيباع في النهاية خارج الصين.

ما رأيكم في تصميم الهاتف؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى