الهواتف الذكيةزد تي اي

سعر ومواصفات زي تي اي اكسون 40 الترا سبيس ايديشن – ZTE Axon 40 Ultra Space Edition رسميًا

أبرز مميزات هاتف زي تي اي اكسون 40 الترا سبيس ايديشن

أعلنت شركة ZTE رسميًا عن هاتفها جهازها الفائق الجديد زي تي اي اكسون 40 الترا سبيس ايديشن ( ZTE Axon 40 Ultra Space Edition) الذي يتميز بسعة 18 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 1 تيرابايت من التخزين الداخلي.

نوضّ لكم اليوم في هذا المقال عبر موقعنا رقمي TV أبرز مواصفات هاتف زي تي اي اكسون 40 الترا سبيس ايديشن الجديد ومميزاته إلى جانب تفاصيل السعر والتوفّر.

مواصفات زي تي اي اكسون 40 الترا سبيس ايديشن

يختلف تصميم الهاتف الجديد ZTE Axon 40 Ultra Space Edition قليلاً عن تصميم هاتف ZTE Axon 40 Ultra العادي. يأتي الإصدار الجديد بظهر من السيراميك، وهناك بعض التغييرات في نتوء الكاميرا حيث يتم استبدال وحدة الكاميرا المنفصلة بوحدة تمتزج بسلاسة في الخلف.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات زي تي اي اكسون 40 برو ZTE Axon 40 Pro النسخة العالمية رسميًا

تمامًا مثل ZTE Axon 40 Ultra العادي، يوفر هاتف ZTE Axon 40 Ultra Space Edition شريحة أمان مخصصة. فقد اجتاز اختبار التشفير التجاري الوطني، كما حصل على ثلاث شهادات دولية رئيسية للأمن والخصوصية.

يتميز الهاتف بشاشة AMOLED بحجم 6.8 إنش مع معدل تحديث 120 هرتز ، وهي تحتوي على كاميرا أمامية أسفل الشاشة بدقة 16 ميجابكسل.

يعمل الهاتف بمعالج SD 8 Gen 1 العادي مع بطارية سعتها 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة تتراوخ من 60 واط إلى 80 واط.

يعمل بنظام التشغيل أندرويد 12 مع واجهة MyOS 12، ويضم بالخلف ثلاث كاميرات (رئيسية) و (بيريسكوب تيليفوتو) و (بزاوبة عرض واسعة للغاية)، جميعهم بدقة 64 ميجا بكسل.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات زد تي اي اكسون 30 اس – ZTE Axon 30S بكاميرا أسفل الشاشة رسميًا

سعر وتوفّر زي تي اي اكسون 40 الترا سبيس ايديشن

إصدار ZTE Axon 40 Ultra Space Edition متاح للطلب المسبق في الصين، و ستبدأ المبيعات الفعلية في 6 كانون الأول (ديسمبر). سيكون هناك خياران للهاتف هما:

  • 12 جيجابايت / 512 جيجابايت بسعر 825 دولارًا أمريكيًا
  • 18 جيجابايت / 1 تيرابايت بسعر 1075 دولارًا أمريكيًا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ZTE Axon 40 Ultra كاملةً

ما هو انطباعك عن سعر ومواصفات الهاتف الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى