الهواتف الذكيةزد تي اي

مواصفات زي تي اي اكسون 40 الترا نسخة الفضاء ZTE Axon 40 Ultra Aerospace Edition المتوقعة

زي تي اي اكسون 40 الترا نسخة الفضاء ZTE Axon 40 Ultra Aerospace Edition موعد الإطلاق الرسمي

أطلقت ZTE إصدارًا متطورًا بشكل خاص Aerospace Edition من هاتفها الذكي الرائد Axon 30 Ultra في عام 2021 ، والآن ألمحت إلى نفس الشيء لخليفة هذا الجهاز وهو زي تي اي اكسون 40 الترا نسخة الفضاء ZTE Axon 40 Ultra Aerospace Edition.

يتمتع الإصدار الخاص القادم بفرصة جيدة للحصول على المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) بالإضافة إلى شاشة OLED للكاميرا السفلية المتطورة (UDC).

زي تي اي اكسون 40 الترا نسخة الفضاء

وكان السيد “Ni Fei” رئيس شركة ZTE للأجهزة المحمولة قد حضر معرض Zhuhai الجوي، وبدأZTE Axon 40 Ultra Aerospace Edition بتصوير العروض الجوية ، وهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها ذكر هذا الجهاز رسميًا.

مواصفات زي تي اي اكسون 40 الترا نسخة الفضاء ZTE Axon 40 Ultra Aerospace Edition

كما ذكرنا سابقًا ، من الواضح أن هذا هو تكملة لإصدار Axon 30 Ultra Aerospace الذي يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) مذهلة تبلغ سعتها 18 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 1 تيرابايت، وكان الشكل الخارجي متشابهًا في الغالب مع سلفه ( اكسون 30 الترا ) باستثناء بعض الملصقات التي ميزته كإصدار خاص (“18G / 1TB” و “Taikonaut”).

نتوقع أن يتبع ZTE Axon 40 Ultra Aerospace Edition نفس الصيغة، وأنه سيأتي مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 18 جيجابايت ومساحة تخزين هائلة تبلغ 1 تيرابايت ، سيتم إطلاقها في 29 نوفمبر الجاري (بعد يوميْن).

وإليكم عينات الكاميرا من إصدار زي تي اي اكسون 40 الترا نسخة الفضاء ZTE Axon 40 Ultra Aerospace :

ما رأيك في هواتف زي تي اي ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى