الهواتف الذكيةسامسونج

كيفية التحقق من حالة ضمان هواتف سامسونج وهل هاتفك أصلي أم مزيف !

معرفة حالة ضمان هواتف سامسونج

نعلم جيدًا أن هواتف سامسونج رائعة بلا شك ، من حيث جودة الإنتاج والتصميم الأنيق بالإضافة إلى المعالجات القوية وإعدادات الكاميرا. وتضمن الشركة لمالكي هواتف Galaxy الاستمرار معها وعدم التنازل عن خدماتها بأي ثمن. حيث يأتي جهاز Samsung الخاص بك مزودًا بضمان لمدة عام ، في حال حدوث أي تلف في التصنيع أو مشكلة في الهاتف .

تقدم الشركة صفحة ويب مخصصة ، من أجل السماح للمستخدمين التحقق من ضمان منتجات Samsung عبر الإنترنت حتى يتمكن المستخدمون من الحصول على معلومات حول حالة الضمان الخاصة بهواتفهم.

كيفية التحقق من ضمان هواتف سامسونج

هواتف سامسونج
هواتف سامسونج

في حال كنت من إحدى البلدان المذكورة أدناه وتريد التحقق من حالة الضمان لهاتف Galaxy ، فيمكنك زيارة موقع مدقق الضمان الخاص بشركة Samsung . انقر هنا ، وسترى قائمة منسدلة تتيح لك اختيار موقعك ، متبوعًا بقسم الرقم التسلسلي أو رقم IMEI.

اقرأ أيضًا:

واتساب – WhatsApp أهم 4 نصائح للحفاظ على أمان وخصوصية حسابك

فور العثور على بلدك في قائمة المواقع الصالحة للخدمة ، يجب عليك ملء الرقم التسلسلي أو رقم IMEI الخاص بهاتفك الذكي Samsung. وفي حال كان صندوق هاتفك غير متوفر لديك الآن ، فلا داعي للقلق ، فقط قم بفتح تطبيق Samsung Phone واكتب * # 06 # ، وسيظهر لك التفاصيل المطلوبة.

معرفة حالة ضمان هواتف سامسونج

هواتف سامسونج
هواتف سامسونج

يقدم عملاق التكنولوجيا الكوري خدمة مدقق الضمان عبر الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة والبحرين والكويت وعمان وقطر والسعودية وتركيا والأردن.

جدير بالذكر ، أنك ستحتاج إلى تسجيل الدخول باستخدام حساب Samsung الخاص بك قبل متابعة فحص الضمان.

ما رأيك في هواتف شركة Samsung ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى