أنظمة تشغيل

واجهة MIUI 14 .. تسريب جديد يكشف تغييرات وميزات رائعة قادمة لهواتف شاومي قريبًا

واجهة MIUI 14 في أحدث تسريب حتى الآن

أفادت التقارير ، أنه من المتوقع أن تعلن شركة شاومي عن واجهة MIUI 14 الجديدة في وقت لاحق من هذا الشهر ، وكشف تسريب جديد سجل تغيير يوضح تفاصيل التغييرات العديدة القادمة على هواتف Xiaomi قريبًا.

ميزات وتحسينات واجهة MIUI 14

واجهة MIUI 14
واجهة MIUI 14

تتميز واجهة شاومي الجديدة MIUI 14 ببنية نظام محسّنة مع تطبيقات مثبتة مسبقًا تشغل مساحة أقل وتستخدم أيضًا طاقة أقل مما يجعل أداء هاتفك أفضل. وستجلب MIUI 14 ، المزيد من خيارات التخصيص باستخدام تنسيق عنصر واجهة المستخدم الجديد تمامًا ومجلدات الشاشة الرئيسية و “أيقونات Super”. كما تم أيضًا إصلاح الخصوصية مع عدم تخزين بيانات المستخدم في السحابة وجميع الإجراءات التي يتم تنفيذها محليًا على الجهاز.

تغييرات واجهة MIUI 14

سيكتسب المساعد الصوتي Mi AI المزيد من الإمكانات مثل مسح المستندات والترجمات ومساعد الاتصال مع تصفية مكالمات البريد العشوائي.

قامت Xiaomi أيضًا بإصلاح استقرار الاقتران والاتصال بأجهزة Xiaomi الأخرى مثل سماعات الأذن والأجهزة اللوحية وأجهزة التلفزيون.

يوجد أيضًا ، وظيفة بحث محسّنة في الإعدادات مع محفوظات البحث والنتائج مرتبة حسب الفئات. ويوفر MIUI 14 أيضًا دعمًا لمزيد من أجهزة قراءة البطاقات اللاسلكية وزيادة سرعة الاتصال باستخدام بيانات الهاتف المحمول عندما تكون إشارة Wi-Fi ضعيفة.

اقرأ أيضًا:

واتساب – WhatsApp أهم 4 نصائح للحفاظ على أمان وخصوصية حسابك

جدير بالذكر ، أن هذه بعض الميزات التي تم تسريبها وعند الإعلان عن الواجهة رسميًا ، سنعلم الكثير من التغييرات والميزات الجديدة التي ستجعل تجربة المستخدم أفضل . علمًا بأنه ، كان من المقرر إطلاق MIUI 14 في 1 ديسمبر 2022 . ولكن أعلنت الشركة الصينية مؤخرًا أنه تم تأجيل ظهور واجهة MIUI 14 و Xiaomi 13 و Xiaomi 13 Pro إلى تاريخ غير معروف.

ما أكثر ميزة أعجبتك من الميزات القادمة ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى