تطبيقات وألعاب الهواتف

قائمة ألعاب بلايستيشن بلس PlayStation Plus المجانية لشهر ديسمبر 2022 تظهر في التسريبات

تسريب لعبة Biomutant وألعاب أخرى ضمن ألعاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر ديسمبر

كشفت لنا التسريبات قائمة ألعاب بلايستيشن بلس PlayStation Plus المجانية لشهر ديسمبر 2022 حيث ستضم ألعاب قوية وإصدار جديد تمامًا.

ألعاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر ديسمبر

كشف التسريب أن Mass Effect Legendary Edition و Biomutant و Divine Knockout ستكون مجانية لمشتركي بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 في PlayStation Plus لشهر ديسمبر. وبحسب ما ورد سيتم توفير ألعاب بلايستيشن بلس المجانية من 6 ديسمبر 2022 إلى 3 يناير 2023.

اقرأ أيضًا: سوني تقدم نموذج بلايستيشن 5 – PlayStation 5 جديدًا .. فما هي الاختلافات؟

كالعادة، يمكن لجميع مشتركي PlayStation Plus، بغض النظر عن الفئة، الحصول على ألعاب شهر ديسمبر دون أي تكلفة إضافية. يمكنهم أيضًا الحصول على هدايا شهر نوفمبر المجانية ، والتي تشمل Nioh 2 و Lego Harry Potter Collection و Heavenly Bodies.

اقرأ أيضًا: بلايستيشن 5 يحصل على وحدات تحكم جديدة تعرف على خصائصها

تتضمن Mass Effect Legendary Edition إصدارات محدثة من ألعاب Mass Effect الثلاثة الأصلية ، في حين أن Biomutant هي لعبة الحركة من تطوير Experiment 101. تعد Divine Knockout لعبة قتال من منظور شخص ثالث تتميز بساحات معارك متطورة وأنماط لعب متعددة وسيتم إطلاقها في 6 ديسمبر مباشرة في PlayStation Plus ، إذا ثبت أن هذه التسريبات.

من المتوقع أن تعلن سوني رسميًا عن ألعاب PlayStation Plus المجانية لشهر ديسمبر اليوم أو غدًا. إليكم قائمة ألعاب PlayStation Plus المجانية لشهر ديسمبر 2022 (تسريبات):

  • Mass Effect Legendary Edition (بلايستيشن 4)
  • Biomutant (بلايستيشن 4 و 5)
  • Divine Knockout (بلايستيشن 4 و5)

اقرأ أيضًا: الجمعة البيضاء Black Friday 2022 : أفضل عروض متجر بلايستيشن على ألعاب بلايستيشن 5 و 4

هل تفضل لعبة من الألعاب المذكورة في القائمة؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى