أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

واجهة سامسونج One UI 5: واحدة من أكبر ميزات التحديث لم تتمكن من نيل إعجاب جميع المستخدمين

آراء مختلفة حول ميزة تخصيص شاشة القفل في واجهة سامسونج One UI 5

يعد أندرويد 13 وواجهة One UI 5.0 تحديثًا ضخمًا إلى حد كبير لهواتف سامسونج الذكية حيث يصل حجمه إلى ما يقرب من 3 جيجابايت، وقد واصلت الشركة طرحه على دفعات للمزيد والمزيد من الأجهزة خلال الفترة الماضية لتحقيق هدفها المتمثل في احتمال استكمال عملية الطرح بالكامل قبل عام 2023.

توفر واجهة سامسونج One UI 5.0 الكثير من الميزات الجديدة. تعد مجموعة الخيارات المذهلة لتخصيص شاشة القفل من بين أكبر هذه الميزات، لكن يبدو أن ميزة تخصيص شاشة القفل قد لا تحدث فرقًا بالنسبة لمعظم الأشخاص.

السبب ببساطة هو أن هؤلاء الأشخاص نادرًا ما يستخدمون شاشة القفل لأي شيء سوى إلقاء نظرة سريعة على الإشعار.

ميزة تخصيص الشاشة في واجهة سامسونج One UI 5.0

يبدو أن إحدى أكبر ميزات واجهة سامسونج One UI 5.0 لا تعمل على تحسين تجربة المستخدم بالنسبة للعديد من مستخدمي هواتف سامسونج الآخرين. ومع ذلك، قررت وضع ميزات تخصيص شاشة القفل لأولئك الذين يريدون ذلك.

على الرغم من كل هذه الميزات الجديدة، كانت شركة سامسونج سريعة جدًا في إطلاق الإصدارات النهائية / المستقرة من أندرويد 13 وواجهة One UI 5.0 إلى الهواتف والأجهزة اللوحية. فقد تمت ترقية أكثر من عشرين جهازًا من أجهزتها بالفعل إلى هذا التحديث، وهو رقم قياسي للشركة.

اقرأ أيضًا: تحديث اندرويد 13 مع واجهة One UI 5.0 يصل لأربعة هواتف سامسونج أحدها يعتبر مفاجأة كبرى!

ربما يشهد عام 2023 تصعيد شركات أخرى لتقديم دعم أفضل لبرامج ما بعد البيع ، على الرغم من أن العدد الهائل من الهواتف والأجهزة اللوحية التي تطلقها سامسونج كل عام يعني أنها ستظل على الأرجح في صدارة الجميع طالما استمرت في الإصدار ترقيات نظام التشغيل سريعًا للمضي قدمًا.

اقرأ أيضًا: واجهة سامسونج One UI 5 .. أفضل 7 نصائح وحيل مهمة وضرورية يجب عليك معرفتها فور الحصول على التحديث

ما رأيك في ميزة تخصيص شاشة القفل؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى