الهواتف الذكيةسامسونج

تحديث أندرويد 13 و One UI 5 الإصدار المستقر يصلان أحد هواتف سامسونج من الفئة A بتحسينات رائعة

أحد هواتف سامسونج يتلقى الإصدار المستقر من تحديث أندرويد 13

طرحت شركة سامسونج الإصدار الثابت من تحديث أندرويد 13 و واجهة سامسونج One UI 5 لمستخدمي هاتف سامسونج جالكسي اى 53 – Samsung Galaxy A53 5G في البلدان الأوروبية. ويُعد هذا الأمر مفاجأة سارة للمستخدمين ، حيث قد قدمت شركة التكنولوجيا الكورية العملاقة تحديث البرنامج قبل الوقت المحدد. والذي كان من المقرر سابقًا طرح واجهة سامسونج One UI 5 لجهاز Galaxy A53 5G في ديسمبر 2022 ، ولكن تم طرح التحديث الجديد مبكرًا قبل شهر. ويبدو أن تصحيح الأمان للبرنامج الجديد موجود في إصدار أكتوبر 2022 الأقدم.

جالكسي اى 53 يتلقى تحديث أندرويد 13 وواجهة One UI 5

طرحت شركة Samsung للهواتف الكورية تحديث واجهة One UI 5.0 المستند إلى تحديث نظام Android 13 لمستخدمي Samsung Galaxy A53 5G في أوروبا. وتأتي هذه المفاجأة السارة قبل موسم الأعياد مباشرة. ومن المتوقع أيضًا أن يتم طرح التحديث على مراحل في أسواق أخرى قريبًا.

تحديث أندرويد 13
تحديث أندرويد 13

يأتي إصدار Android 13 الثابت مع إصدار البرنامج الثابت A536BXXU4BVJG ويجلب واجهة One UI 5.0 الجديدة والمحدثة إلى الجهاز. علمًا بأن الجهاز لا يزال قيد التشغيل في تصحيح الأمان أكتوبر 2022.

كيفية الحصول على تحديث أندرويد 13 و One UI 5

يمكن للمستخدمين التحقق من تحديث البرنامج من خلال التوجه إلى الإعدادات > تحديث البرنامج ومن ثم الضغط على تنزيل وتثبيت. علمًا بأن التحديث متاح حاليًا في أوروبا ، ومن المتوقع أن يصبح متاحًا في الأسواق الأخرى قريبًا جدًا.

تحديث أندرويد 13
تحديث أندرويد 13

يجلب تحديث واجهة One UI 5.0 الجديد تصميم واجهة مستخدم تم إصلاحه مع ميزة لوحة الألوان الموسعة وتصميم الإشعارات الفعال وقائمة الإعدادات المبسطة. كما تم أيضًا إعادة تصميم تطبيقات الأسهم على نظام التشغيل وأصبحت واجهة المستخدم بأكملها تبدو أكثر حداثة.

مواصفات سامسونج جالكسي اى 53

يتميز Galaxy A53 5G بشاشة Super AMOLED مقاس 6.5 إنش مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. ويعمل الهاتف بمعالج Exynos 1280 الخاص بشركة سامسونج ، مقترنًا بذاكرة الوصول العشوائي (الرام) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 128 جيجابايت قابلة للتوسيع حتى 1 تيرابايت عبر فتحة بطاقة microSD. ويحمل Galaxy A53 بطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير وتدعم الشحن السريع بقوة 25 واط.

تحديث أندرويد 13
تحديث أندرويد 13

يحتوي Samsung Galaxy A53 5G على كاميرا رباعية في الخلف ، والتي تتضمن عدسة أساسية بدقة 64 ميجابكسل مع دعم ميزة التثبيت البصري “OIS” وعدسة ذات زاوية واسعة جدًا بدقة 12 ميجابكسل وعدسة عمق بدقة 5 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 5 ميجابكسل. يحتوي أيضًا ، على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

اقرأ أيضًا:

أفضل هواتف سامسونج من الفئة A يمكن شراؤها بمواصفات رائعة

هل تلقى هاتفك تحديث واجهة One UI 5.0 ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

تعليق واحد

  1. كما ذكرت لاحقاً بالأمس،لقد تم تحديث هاتفي Samsung galaxy A53 5G وانا مواطن اردني واقطن في عمّان عاصمة المملكة الاردنية الهاشمية وذلك ٢٠٢٢/١١/١٠ وهو رائع بحق،تشكركم.

زر الذهاب إلى الأعلى