تطبيقات وألعاب الهواتف

الكشف عن تفاصيل إطلاق Portal with RTX و سوف تكون متاحة في 8 ديسمبر

كشفت NVIDIA اليوم عن تفاصيل الإطلاق الخاصة بإعادة تصور لعبة Portal with RTX الشهيرة الخاصة بـ Valve، والتي تُعتبر على نطاق واسع واحدة من أفضل ألعاب الفيديو على الإطلاق، مع ميزات رسومات متقدمة مثل تتبع الأشعة الكامل، و NVIDIA DLSS 3، والمزيد، لإعطاء اللعبة شكل ومظهر جديد مذهل.

لعبة Portal With RTX

Portal with RTX

يتم تسريع الأداء باستخدام تقنية NVIDIA DLSS 3، ويتم تقليل زمن استجابة النظام إلى الحد الأدنى باستخدام NVIDIA Reflex.

تم تصميم Portal With RTX بواسطة NVIDIA Lightspeed Studios، وسيتم توفيرها كمحتوى مجاني ورسمي قابل للتنزيل (DLC) لمالكي اللعبة الحاليين في 8 ديسمبر 2022، في الوقت المناسب تمامًا للعطلات.

تمنح تقنية DLSS 3 لعبة Portal  مع RTX زيادة في الأداء تزيد عن 2.8 مرة!

تجسد Portal مع RTX القوة المذهلة لبطاقات GeForce RTX 40 Series الجديدة التي تتخطى السرعة، وإمكانيات نظام تعديل NVIDIA RTX Remix الخاص بنا.

تمت ترقية كل إطار من إطارات اللعبة باستخدام تتبع مذهل للأشعة الكاملة، ومواد جديدة عالية الدقة مصنوعة يدويًا وقائمة على أساس مادي، ونماذج جديدة ومحسّنة.

لتحقيق المظهر الجديد المذهل، تستخدم Portal مع RTX مجموعة من تقنيات الرسومات المطلوبة التي يتم تسريعها بواسطة تقنية NVIDIA DLSS. يسمح DLSS 3 لمستخدمي سلسلة GeForce RTX 40 بالحصول على زيادة في الأداء تزيد عن 2.8 مرة، مما يجعل اللعبة سلسة وسريعة الاستجابة بشكل لا يصدق مقارنة بالعرض الأصلي، بينما سيستفيد مستخدمو وحدة معالجة الرسومات من سلسلة 30GeForce RTX  من DLSS 2، مما يجعل اللعبة قابلة للعب.

NVIDIA تعيد اللاعبين إلى Aperture Labs في الثامن من ديسمبر

بالنسبة لمالكي  Portal في Steam، سيتم إصدار Portal مع RTX كـ DLC مجاناً ورسميًا لتعديل المنصة الكلاسيكية برسومات RTX في الثامن من ديسمبر، في الوقت المناسب تمامًا للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة عشرة لـ Portal.يمكن للاعبين معرفة ما إذا كان نظامهم جاهز لـ Portal مع RTX من خلال مراجعة مواصفات النظام هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى