الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 23 – Galaxy S23 السلسلة قادمة مع مجموعة ملحقات جديدة ومميزة

تفاصيل جديدة حول سلسلة سامسونج جالكسي اس 23 قبل الإطلاق

تستعد شركة سامسونج للكشف عن سلسلة هواتفها الجديدة سامسونج جالكسي اس 23 – Samsung Galaxy S23 بعد شهرين تقريبًا . وأكدت تقارير جديدة أن Samsung ستمتلك مجموعة من الملحقات والحقائب الواقية الجاهزة لهواتفها الثلاثة من السلسلة الرائدة فور طرحها للبيع . حيث ظهرت الآن بعض التفاصيل حول بعض حافظات Galaxy S23 الرسمية القادمة. بالإضافة إلى ذلك ، قد تكون بعض الصور المسربة للباور بانك الجديد من سامسونج كشفت لنا لون رسمي واحد من Galaxy S23 Ultra .

حافظات سلسلة سامسونج جالكسي اس 23 وخيارات الأولوان

سنعرض لكم حافظات سلسلة Galaxy S23 وخيارات الألوان الخاصة بها ، ولكن من المحتمل أن تكون القائمة أدناه غير مكتملة . وستدعم هواتف Galaxy S23 و +Galaxy S23 و Galaxy S23 Ultra الملحقات بما في ذلك الحافظات التالية :

جالكسي اس 23
جالكسي اس 23
  • حافظة جلدية : جملي ، أسود ، أخضر.
  • حافظة سيليكون مع حزام : أسود ، أبيض.
  • حافظة سيليكون : بني فاتح ، كحلي ، برتقالي ، قطن ، بنفسجي.
  • حافظة الإطار : أسود ، أبيض.
  • حافظة الرؤية الواضحة : أسود ، بنفسجي ، بني فاتح .

خيارات ألوان سامسونج جالكسي اس 23 الترا

أكدت التسريبات أيضًا ، بعض خيارات الألوان للرائد القادم Galaxy S23 Ultra . حيث سيوفر قلم S Pen باللون الأسود والأخضر والوردي الفاتح والبيج .

طورت شركة Samsung باور بانك جديد ، والذي سيكون متاحًا باللون البيج مماثل لجهاز Galaxy S23 Ultra. وربما قدمت الصور المسربة أدناه معاينة تقريبية لخيار اللون البيج لجهاز Galaxy S23 Ultra.

تفاصيل باور بانك سامسونج الجديد

جدير بالذكر ، أن باور بانك سامسونج غير متاح للشراء بعد ، ولكن وفقًا للتسريب ، يحمل رقم الطراز EB-P3400 وتبلغ سعته 10000 مللي أمبير في الساعة ، ويتفوق على الشحن فائق السرعة بقوة 25 واط. علمًا بأن تفاصيل التوفر غير معروفة حتى الآن ، ولكن من المتوقع أن تصدر Samsung الباور بانك الجديد هذا في نفس الوقت تقريبًا مع سلسلة Galaxy S23.

اقرأ أيضًا:

واجهة سامسونج One UI 5 .. أفضل 7 نصائح وحيل مهمة وضرورية يجب عليك معرفتها فور الحصول على التحديث

أفادت التقارير ، أنه من المتوقع أن تعلن Samsung عن Galaxy S23 في أوائل فبراير في حدث Unpacked الذي سيقام في سان فرانسيسكو ، ولأول مرة في السنوات القليلة الماضية ، قد يتم عقد حدث Unpacked التالي شخصيًا وليس افتراضيًا.

ما رأيك في هواتف شركة Samsung ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

تعليق واحد

  1. جالكسي S22 Ultra وجالكسي S23 Ultra القادم سيئة من ناحية تصميم النوت
    والأفضل تصميم S
    والاسوء من سامسونج عدم دعم منفذ بطاقة الذاكرة الخارجية microSD

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى