الهواتف الذكيةسامسونج

قلم S Pen يوفر ميزة مذهلة للكاميرا – إليك كيفية استخدامها على كل هواتف Galaxy

قلم S Pen يوفر ميزة هامة للغاية متعلقة بالكاميرا ويمكن استخدامها على كل هواتف Galaxy بهذه الطريقة

مر قلم S Pen الأيقوني من سامسونج ببعض التغييرات الرئيسية خلال السنوات القليلة الماضية. مع اختفاء سلسلة سامسونج جالكسي نوت، أصبح هاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا هو الهاتف الافتراضي الذي يدعم S Pen. علاوة على ذلك، يمكن لعملاء Galaxy Z Fold الآن إقران أجهزتهم بقلم S Pen بشكل اختياري، ويبدو أن سامسونج أجرت هذه التغييرات جزئيًا لإدخال S Pen في الاتجاه السائد.

وعلى الرغم من أن هذه الجهود المبذولة لزيادة شعبية قلم S Pen جديرة بالثناء، إلا أننا بدأنا نعتقد أن S Pen يجب أن يكون مدعومًا من قبل جميع هواتف Galaxy أو معظمها على الأقل. وهذا بغض النظر عما إذا كانت الهواتف تحتوي على محول رقمي أم لا. على أي حال، دعونا نشرح هذا الادعاء الذي يبدو مجنونًا.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra سيصل مع قلم S Pen بمميزات وتحسينات رائعة

كيف يمكن لكل هواتف Galaxy استخدام أهم ميزة في قلم S Pen؟

نحن متأكدون من أن معظم مستخدمي S Pen يعرفون أن جهاز الإدخال المميز هو أكثر من مجرد قلم. يمكن أن يوفر قلم S Pen إمكانية التحكم في زر الغالق عن بُعد، وأعتقد أن هذه الميزة البسيطة نسبيًا والفعالة يجب أن تدعمها معظم هواتف Galaxy الذكية – حتى تلك التي لا تحتوي على محول رقمي.

ولكي أكون دقيقًا ، لا أقترح أن تقوم سامسونج بإقران كل هاتف من Galaxy بقلم S Pen ومحول رقمي، أو تصميم كل هاتف بحافظة S Pen مدمجة ، أو تجميع S Pen مع كل هاتف

أنا فقط أشير إلى أن وظيفة زر الغالق للكاميرا عن بُعد في قلم S Pen يمكن أن تكون مفيدة في جميع المجالات، حتى لمستخدمي هواتف Galaxy الذين لا يرغبون في استخدام قلم S Pen كأداة للكتابة أو الرسم.

ويمكن لأي شخص يريد الغوص بشكل أعمق في التصوير الفوتوغرافي للهاتف المحمول باستخدام هاتف Galaxy الخاص به أن يستخرج قيمة من قلم S Pen من خلال وظيفة زر الغالق عن بُعد – وخاصة مستخدمي Galaxy Z Flip.

لا تحتاج هواتف Galaxy إلى محول رقمي من الدرجة الأولى للاستفادة من زر زر الغالق للكاميرا عن بُعد في قلم S Pen – يجب أن تكون قادرة فقط على الاتصال بقلم S Pen عبر البلوتوث.

ومن المحتمل أن يجادل البعض بأن إضافة اتصال S Pen إلى معظم هواتف Galaxy من شأنه أن يعقد تجربة المستخدم ويربك العملاء. وعلى الرغم من أنني أتفق في ظاهر الأمر نوعًا ما، إلا أن الأمر يتعلق بنقطة معينة فقط.

ما زلت أعتقد أن البديل أفضل وأن سامسونج يمكنها أن توضح أن بعض الهواتف لا يمكنها الاستفادة من ميزات قلم S Pen – فقط زر الغالق البعيد.

ويمكن لشركة سامسونج توصيل قيود S Pen على الهواتف غير Galaxy S Ultra أو Z Fold من خلال النوافذ المنبثقة في One UI.

بعد كل شيء، لا يدعم Galaxy Z Fold 3 و Z Fold 4 حتى أقلام S العادية – فهم يحتاجون إلى أقلام خاصة للشاشة القابلة للطي – ومع ذلك لا يبدو أن هناك من يمانع في ذلك أو يرى في ذلك مشكلة.

قلم S Pen

بغض النظر عن أفكاري حول S Pen، إذا كنت مهتمًا بوظيفة زر غالق الكاميرا عن بُعد لهاتف Galaxy الخاص بك، فيمكن تحقيق ذلك من خلال تطبيق Camera Controller لساعات Galaxy الذكية – من الواضح أنك بحاجة إلى ساعة ذكية، والتي تكلف أكثر بكثير من قلم S Pen. وإذا كان لديك جهاز Nintendo Switch Joy-Con ، فيمكنك تحويله إلى وحدة تحكم عن بعد في زر غالق الكاميرا.

الخلاصة:

في رأيي ، فإن إضافة اتصال S Pen عبر البلوتوث إلى معظم هواتف Galaxy لميزة زر غالق الكاميرا عن بُعد من شأنه أن يساعد في نشر قلم S Pen بشكل أكبر وتوسيع إمكانات التصوير بالهاتف المحمول لمعظم العملاء بطريقة هادفة. ولن تكلف سامسونج الكثير لإضافة هذه الميزة ، ومن المحتمل أن تستفيد الشركة من مبيعات S Pen الإضافية.

زر الذهاب إلى الأعلى