الهواتف الذكيةهواوي

هواوي انجوي 50 زد – Huawei Enjoy 50z سيصل مع عدة أجهزة أخرى في هذا الموعد رسميًا!

كشف موعد إطلاق هاتف Huawei Enjoy 50z

كشفت شركة هواوي في وقت سابق اليوم أنها ستقيم حدث إطلاق في الصين في 2 ديسمبر، كما أكدت الشركة أنها ستعلن عن الهاتف الذكي Huawei Nova 10 SE في هذا المؤتمر.

بعد بضع ساعات، كشفت العلامة التجارية الآن أنها ستعلن لأول مرة عن هاتف آخر خلال نفس الحدث. يُطلق على هذا الجهاز رسميًا اسم هواوي انجوي 50 زد (Huawei Enjoy 50z).

تفاصيل هاتف Huawei Enjoy 50z القادم

وفقًا للإعلان التشويقي الذي تشاركه هواوي، من المحتمل أن يكون Huawei Enjoy 50z القادم للصين هو نسخة معاد تسميتها من هاتف Huawei Nova Y61 الذي تم إطلاقه رسميًا في الأسواق العالمية في نهاية أكتوبر.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي انجوي 50 برو – Huawei Enjoy 50 Pro رسميًا

وبالمثل، يتوفر Huawei Nova 10 SE أيضًا في الأسواق الدولية، مما يعني أن الشركة ستقوم فقط بإطلاق الهواتف الرسمية لأول مرة في بلدها الأم.

سيأتي هاتف Huawei Enjoy 50z بشاشة +HD بحجم 6.52 إنش تتميز بنوتش على شكل قطرة ماء، وسيعمل بمعالج ثماني النواة.

سيحتوي الجهاز على كاميرا خلفية ثلاثية العدسة تتألف من كاميرا بزاوية واسعة بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وأخرى للعمق بدقة 2 ميجابكسل. أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 5 ميجابكسل. سيتضمن بطارية سعتها 5000 مللي أمبير مع دعم شحن سلكي سريع بقوة 22.5 واط.

ومع ذلك، وفقًا للشائعات، قد يتم الإعلان عن ثلاثة منتجات أخرى في هذا المؤتمر وهي Huawei Watch Buds (ساعة ذكية مع سماعات لاسلكية مدمجة) وساعة Huawei Children’s Watch 5X وسماعات Huawei FreeBuds 5i.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Huawei Nova Y61 كاملةً

هل سبق أن استخدمت هاتف هواوي انجوي؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى