أخبار الشركاتابلالهواتف الذكية

ايفون 15 – iPhone 15 تحسين جودة الصورة في كاميرا السلسلة القادمة التي ينتظرها الجميع

كاميرا سلسلة ايفون 15 - iPhone 15 تعمل على تحسين جودة الصورة بطريقة رهيبة

لقد أمضى iPhone 14 من Apple شهرين في السوق ، لذلك من الطبيعي أن تزداد الشائعات حول ايفون 15 – iPhone 15 للعام المقبل، وقد ظهرت اليوم أحدث التفاصيل التي توضح كيف سيُحسن الجيل التالي من كاميرات iPhone أداء التصوير الفوتوغرافي.

ايفون 15

كاميرا ايفون 15 ستحصل على تحسينات ممتازة

لا يكتمل تحديث iPhone دون بعض التحسينات على نظام الكاميرا ، ولن يكون iPhone 15 استثناءً ، وفقًا لـ Nikkei Asia ستعتمد Apple على تقنية الاستشعار الجديدة من Sony لتقديم تصوير أفضل باستخدام iPhone 15.

ايفون 15

يدعي تقرير اليوم أن أحدث تقنيات أجهزة الاستشعار من سوني “تضاعف تقريبًا مستوى إشارة التشبع في كل بكسل” لتقديم نطاق ديناميكي أعلى من أنظمة كاميرات iPhone الحالية.

يجب أن تكون النتيجة عددًا أقل من الصور المشبعة أو غير المشبعة عندما يكون هناك فرق كبير بين السطوع في المقدمة والخلفية.

يضاعف مستشعر الصور الجديد من سوني مستوى إشارة التشبع تقريبًا في كل بكسل مقارنة بالمستشعرات التقليدية، وبعبارة أخرى ومعنى أوضح يمكن لأجهزة الاستشعار التقاط المزيد من الضوء وتقليل التعرض المفرط أو التعرض الناقص في إعدادات معينة ، مما يتيح لكاميرا الهاتف تصوير وجه الشخص بوضوح حتى إذا كان الهدف يقف أمام إضاءة خلفية قوية.

كما يوضح التقرير أيضًا أنّ أحدث تقنيات الاستشعار من سوني تستخدم “بنية جديدة لأشباه الموصلات تضع الثنائيات الضوئية والترانزستورات في طبقات أساسية منفصلة، مما يسمح للمستشعر بإضافة المزيد من الصمامات الثنائية الضوئية إلى الطبقة المخصصة”.

سيكون طراز ايفون 15 برو iPhone 15 Pro بشكل خاص ترقية مهمة للكاميرا في الخريف المقبل، حيث من المتوقع أن تقدم شركة آبل أول عدسة بريسكوب قادرة على تقديم المزيد من الزووم البصري مع نظام مرآة بزاوية 90 درجة.

من المتوقع أن تتحول جميع طرز iPhone 15 إلى USB-C من Lightning ، وقد توفر طرز Pro سرعات نقل Thunderbolt لنقل ملفات الصور والفيديو الكبيرة بسرعة.

من المرجح أن يتميز كل طراز جديد من طرازات iPhone 15 بالجزيرة الديناميكية التي تم تقديمها على هاتف ايفون 14 برو iPhone 14 Pro لهذا العام ، ولكن من المتوقع أن يكون لدى طرز Pro فقط عرض ProMotion و Always-On مرة أخرى العام المقبل.

في الآونة الأخيرة ، بدأ الحديث والإشاعات عن هاتف ايفون 15 الترا iPhone 15 Ultra محتمل بغلاف من التيتانيوم وجانب خلفي منحني.

ايفون 15 الترا

هل تمتلك أحد هواتف ايفون ؟ هل يمثل التعرض المفرط والتعرض المنخفض مشكلة لكاميرات iPhone الحالية ؟ شاركنا بالتعليقات أدناه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى