أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

تحديث اندرويد 13 مع واجهة One UI 5.0 يصل لأربعة هواتف سامسونج أحدها يعتبر مفاجأة كبرى!

سامسونج تطرح تحديث Android 13 إلى هواتف Galaxy M53 و S10 Lite و Z Fold3 و Z Flip3

يبدو أنه يوم مميز وكبير لبعض مالكي هواتف سامسونج Samsung ، حيث تقوم الشركة الآن بنشر برامج تحديث One UI 5.0 استنادًا إلى نظام التشغيل الرائد Android 13 لعدد من هواتفها المتألقة وحتى بعض الهواتف القابلة للطي والتي تصدرت المبيعات لفترة لا بأس بها قبل عام .

وكما عودت سامسونج جمهورها ، فهي لا تبخل بالتحديثات أبدًا ، وتحرص على وصولها في مواعيد عاجلة كي تضمن جودة الخدمة للعملاء من أجل جذب المزيد والمزيد من المستخدمين لهواتفها المنتشرة حول العالم، وإليكم الآن قائمة هواتف سامسونج التي حصلت على التحديثات الجديدة ..

تحديث اندرويد 13 مع واجهة One UI 5.0 يصل لأربعة هواتف سامسونج أحدها يعتبر مفاجأة كبرى!

هواتف سامسونج التي تلقت تحديث One UI 5.0 استنادًا إلى Android 13

بشرى سارة لمستخدمي هذه الهواتف : جالكسي ام 53 – Galaxy M53 ، جالكسي اس 10 لايت Galaxy S10 Lite ، والإصدارات الأمريكية من جالكسي زي فليب 3 – Galaxy Z Flip3 وجالكسي زي فولد 3 – Z Fold3.

ربما يكون Galaxy S10 Lite هو أكبر مفاجأة هنا ، خاصة وأن عمره ما يقرب من ثلاث سنوات في هذه المرحلة ، وتحصل على Android 13 في وقت مبكر جدًا ، لذا يمكن القول أن هذا مجد يُحسب لشركة Samsung.

ولكن مع ذلك فإن الأخبار المحزنة هي أن هذا هو التحديث الرئيسي الأخير لـ S10 Lite ، أيْ أنه لن يتلقى تحديثات لاحقة ، إلا أنه لا يزال طويل العمر وقويًا جدًا بالنسبة لهاتف متوسط.

هواتف سامسونج

ومن المثير للاهتمام أن أشقاءَه هاتف اس 10 – S10 و اس 10 بلس +S10 و اس 10 اي S10e سيتعين عليهم تسوية نظام Android 12 ، حيث تم إصدارهم جميعًا قبل عام تقريبًا من S10 Lite.

وبالعودة لهاتف عائلة (ام M) ، حيث يتوفر Galaxy M53 من الفئة المتوسطة الآن أيضًا على قائمة الأجهزة المحدثة وعلى الرغم من وصول التحديث في نهاية نوفمبر ، فإن تحديث OTA يجلب تصحيح الأمان لشهر أكتوبر 2022.

يقال إنّ كلا من Galaxy M53 و Galaxy S10 Lite سيحصلان على Android 13 في أوروبا كذلك.

أما بالنسبة لتحديث One UI 5.0 لهاتفيْ Galaxy Z Flip3 و Z Fold3 ، فقد تم توزيعه على مالكي الولايات المتحدة كما تلقته معظم الأسواق الأخرى الأسبوع الماضي، ومع ذلك يجب أن تحصل عليه الإصدارات غير المؤمّنة قريبًا.

هواتف سامسونج

ما رأيك بهواتف سامسونج ؟ هل تمتلك واحدًا منها ؟ هل وصلتك أيّة تحديثات ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى