الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 كشف موعد إطلاق السلسلة مع أخبار سارة وأخرى سيئة

كشف موعد إطلاق سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23

تتجه الأنظار الآن نحو إطلاق سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23 (Samsung Galaxy S23) التي ظهرت بالفعل في الشائعات وتقارير لا حصر لها. كان من المتوقع بالفعل أن يتم الإطلاق في أوائل عام 2023. ويوفر تقرير جديد الآن بعض المعلومات الإضافية.

يقال أن شركة سامسونج ستجري حدثًا كاملًا Unpacked لإطلاق سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23 في سان فرانسيسكو. سيكون هذا أول حدث منذ أن تم تعليقه بسبب الوباء.

موعد إطلاق سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23

وذكرت وسائل الإعلام الكورية، نقلاً عن مسؤول تنفيذي في Samsung Electronics على دراية بالموضوع ، أن حدث Unpacked لإطلاق سلسلة Galaxy S23 سيعقد في أوائل فبراير 2023. سيعقد هذا الحدث في سان فرانسيسكو مثل تلك التي سبقته. كان آخر حدث كامل لشركة Samsung Unpacked لسلسلة Galaxy S20 في سان فرانسيسكو.

لا يقدم المصدر تاريخًا محددًا ولكن هناك تقارير محلية أخرى تشير إلى أن الحدث قد يتم في الأسبوع الأول من شهر (فبراير). منذ أن تم الكشف عن سلسلة Galaxy S22 في 9 فبراير 2022 ، فهي ليست خارج نطاق إمكانية إطلاق خليفتها في الإطار الزمني المعلن.

سامسونج جالكسي اس 23 - Galaxy S23 كشف موعد إطلاق السلسلة مع أخبار سارة وأخرى سيئة

وتحولت شركة سامسونج إلى أحداث Unpacked الافتراضية بعد انتشار الوباء في عام 2020. ومنذ ذلك الحين ، أجرت أحداث إطلاق عبر الإنترنت لسباقات Galaxy S و Galaxy Z الرئيسية الجديدة.

وأجرت الشركة بعض التجارب الشخصية لهاتفي Galaxy Z Fold 4 و Galaxy Z Flip 4 هذا العام، لكنها لم تعد بعد إلى أحداث Unpacked الشخصية الكاملة. ونظرًا لأن قيود السفر والفعاليات لم تعد مصدر قلق، فقد حان الوقت لشركة سامسونج لإعادة تشغيل أحداث إطلاق المنتجات الرائعة.

وتشير العديد من التقارير الأخرى إلى أن سعر سامسونج جالكسي اس 23 قد يكون أعلى من سابقه بسبب الضغوط التضخمية. يبقى أن نرى ما إذا كان هذا سيصبح صحيحًا أم لا.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى