الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 13 – Xiaomi 13 كشف تصميم الشاشة في صورة مسرّبة قبل الإطلاق

تفاصيل جديدة حول شاومي 13

انتشرت الكثير من الشائعات في الآونة الأخيرة حول إطلاق سلسلة هواتف شاومي 13 – Xiaomi 13 الجديدة وكشف تسريب جديد أنه سيتم إطلاق السلسلة يوم الخميس 1 ديسمبر 2022 ، ويبدو أن بعض الصور حول الأجهزة قد بدأت في الظهور على الإنترنت. حيث شارك مصدر موثوق من الصين صورة واقعية للغاية تكشف تصميم الواجهة الأمامية لجهاز Xiaomi 13.

صورة مسرّبة تكشف تصميم شاومي 13

تم نشر صورة مسرّبة عبر حساب AIUV Planet الرسمي على منصة Weibo . وتعتبر AIUV Planet شركة معروفة لتصنيع علب الهواتف في الصين ، ويؤكد أحدث منشور لها تم مشاركته على Weibo بشكل غير مباشر التصميم الأمامي لطراز Xiaomi 13.

شاومي 13
شاومي 13

تكشف الصورة المسربة ، أن Xiaomi 13 يحتوي على شاشة AMOLED مسطحة مع فتحة في المنتصف أعلى الشاشة لكاميرا السيلفي . بالإضافة إلى الشاشة المسطحة ، ويبدو أن الهيكل المصنوع من الألمنيوم أصبح الآن يتمتع بجوانب مسطحة أيضًا.

في حال كانت الصورة المُسربة صحيحة ، فيبدو أن هاتف Xiaomi 13 النسخة العادية سيكون قادم مع ترقية كبيرة في التصميم مقارنةً بـ Xiaomi 12 الذي تم إطلاقه العام الماضي بشاشة AMOLED منحنية مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ، وجوانب منحنية .

شاومي 13
شاومي 13

تُظهر الصورة أيضًا ، أن سماعة الأذن لا تزال في أعلى الشاشة ، مع وجود زر الطاقة وأزرار الصوت على الجانب الأيمن من الجهاز. وتُظهر الصورة أيضًا الحواف الجانبية الضيقة على اليسار واليمين والجزء العلوي من الجهاز ، مع ترك الحافة السفلية ليتم الكشف عنها لاحقًا بواسطة Xiaomi .

تفاصيل سلسلة شاومي 13

أكدت التقارير أنه من المتوقع أيضًا ، أن تضم سلسلة Xiaomi 13 هاتفين آخرين في السلسلة إلى جانب النسخة العادية Xiaomi 13 وهما ، Xiaomi 13 Pro و Xiaomi 13 Ultra . ومن المتوقع أن يحتوي هذان الجهازان على شاشات أكثر تميزًا حيث سيتميز الهاتفين بتصميم منحني بدون حواف ، إلى جانب وحدة كاميرا أكثر احترافية ودقة.

اقرأ أيضًا:

شاومي 13 – Xiaomi 13 أول هاتف رائد يحصل على أكبر عدد خيارات ألوان في العالم!

شاومي 13

وفقًا للتسريبات ستكون هواتف Xiaomi 13 هي أول أجهزة الشركة التي تتميز بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 الرائد لشركة كوالكوم . مدمجًا مع نوى وحدة المعالجة المركزية A715 و A510R1 الأكثر كفاءة في استخدام الطاقة من ARM . حيث أفادت التقارير الأخيرة ، إن Snapdragon 8 Gen 2 يوفر عمرًا أفضل للبطارية وأداءًا أفضل لسلسلة Xiaomi 13 مقارنة بالجيل الأخير.

هل تمتلك أحد هواتف شركة Xiaomi ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Xiaomi 13 من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى