أجهزة الألعاب المنزليةالأجهزة والمواضيع

BMW تطرح مسابقة joyunleashed بجوائز تصل إلى 50 ألف دولار

لماذا نحب اللعب؟ هل لأننا نشعر بالملل؟ بالطبع لا. نحن نلعب كي نعيش تجربة ممتعة.. نلعب كي نشعر بالأدرينالين.. لأن اللعب يجعل قلوبنا تقفز مرحاً.

نلعب كي نشعر بأننا في موقع التحكم.. ولأن اللعب يُشعرنا بالحرية. نلعب كي نؤدي دور الجندي أو الملك.. كي نتقمص شخصية الشرير أو البطل.

نحن لا نلعب لمجرد اللعب.. بل لأن اللعب هو أسلوب حياة. نلعب لأننا نجيد اللعب. ولأننا نريد أن نعبّر عن البهجة التي بداخلنا.

هكذا شرحت شركة BMW العالمية مسابقتها الجديدة لعدد من الألعاب والتي أطلقت عليها joyunleashed متاحة لبعض دول الشرق الأوسط وبجوائز تصل إلى 50 ألف دولار.

حيث أعلنت BMW عن تنظيم مجموعة بطولات Battle of Gamers – حرب الألعاب تحت شعار JoyUnleashed في مجموعة كبيرة من الألعاب التنافسية الشهيرة مثل FIFA 20، Dota 2، Rocket League و Brawlhalla.

البطولات متاحة لأى شخص تخطي سن الثانية عشر ولكن إذا كان المشترك أقل من 21 عام فيجب عليه الحصول على موافقة من ولي الأمر حتى يتمكن من المشاركة في البطولة.

أيضاً البطولات مخصصة لمجموعة دول من منطقة الشرق الأوسط هم: لبنان – الأردن – الكويت – المملكة العربية السعودية – البحرين – قطر – الإمارات – عُمان – العراق

بطولة FIFA 20: تبدأ من 28 مايو حتى 8 أغسطس وتتكون من مباريات 1 ضد 1، تُقام المباريات بالإعدادات الطبيعية وطول المباراة 12 دقيقة مع سرعة عادية، مجموع جوائز البطولة 2500 دولار يحصل المركز الأول منها على 1250 دولار، المركز الثاني على 750 دولار والمركز الثالث على 500 دولار.

بطولة Rocket league: تستمر البطولة حتى 18 يونيو وتتكون من مباريات 1 ضد 1، وجميع الخرائط والسيارات متاحة مع إتاحة جميع العناصر الشكلية القابلة للاستخدام. وتقدم البطولة جوائز بمجموع 5000 دولار.

بطولة Dota 1v1: تستمر البطولة حتى 30 يونيو وتقدم مباريات 1 ضد 1 بنظام الأفضل بين ثلاث، ويفوز اللاعب بالمباراة إذا قام بقتل اللاعب الأخر مرتين أو تدمير البرج الأول، وجدير بالذكر أن مجموع جوائز البطولة 2000 دولار.

بطولة Dota 5v5: تستمر البطولة حتى 7 أغسطس بمجموع جوائز 10000 دولار، وتقام المباريات 5 ضد 5 في طور لعب الـ Captains، كما تنقسم البطولة إلى مرحلتين أوليتين ومرحلة نهائيات.

بطولة Brawlhalla: تستمر البطولة حتى 17 يونيو بمجموع جوائز 5000 دولار وتقد البطولة مباريات 1 ضد واحد، وكل لاعب سيحصل على 3 نقاط حياة في المباراة الواحدة.

للتسجيل في البطولات المذكورة والحصول على فرصة الفوز بالمال اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى