الأجهزة والمواضيع

تطبيق GameDriver من سامسونج جاهز لتحسين أداء الألعاب في الهاتف

طرحت شركة سامسونج مؤخرًا تطبيق GameDriver الجديد، والذي سيعزز أداء هاتفي Galaxy S20 و Galaxy Note 20.

كما يجلب التطبيق أيضًا برنامج تشغيل GPU عبر متجر Play. تطبيق GameDriver هو شيء سيقدره اللاعبون المحترفون حيث سيمكنهم من تحديث برنامج تشغيل اللعبة على هواتف Samsung.

لم تكتمل بعد كافة المزايا، ولكن مع التطبيق يمكنك تحديث هاتفك والاستمتاع ببعض الألعاب المدعومة. يمكننا أن نتوقع تحديث التطبيق بمزيد من الميزات والتحديثات لهواتف Galaxy.

ستستفيد عدد قليل من الألعاب من التحديثات: Fortnite و Black Desert و Call of Duty: Mobile. ستتم إضافة المزيد من اسماظ العاب جديدة إلى القائمة في المستقبل القريب.

يوفر تطبيق GameDriver تحديثات برامج تشغيل الأجهزة للهواتف. لا داعي لتطبيق تحديث على مستوى النظام لأنه يمكن إجراء تغييرات صغيرة على وحدة معالجة الرسومات والترقيات عبر تحديث تطبيق بسيط.

يسمح GameDriver بتحديثات أسرع تتأخر عادة بسبب شركات الاتصالات المحلية. يمكن الآن دفع الترقيات إلى GameDriver بسهولة إلى هواتف Samsung معينة عبر متجر Google Play. هذا يجعل إصدارات التحديث أكثر كفاءة وأسرع.

سيظل الأمر متروكًا لشركة Samsung لتحديث التطبيق بانتظام. يحتاج GameDriver إلى التحديث من قبل المطورين قبل أن تتمكن Samsung من إطلاق الميزات والتحسينات الجديدة.

هل تستخدم برامج خاصة لتحسين أداء هاتفك الشخصي؟ هل ظهرت أي تغييرات؟ اخبرنا عن تجربتك في التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى