الهواتف الذكيةفيفو

فيفو واي 02 – vivo Y02 يظهر في صور حية بدقة عالية تكشف التصميم والمواصفات

فيفو واي 02 يظهر في صور عالية الدقة تكشف تصميمه

كشفت العديد من التقارير الأخيرة بأن شركة فيفو الصينية، تستعد لإطلاق هاتف جديد والذي يحمل اسم فيفو واي 02 – vivo Y02 وهو هاتف من الهواتف ذات الميزانية المحدودة.

وقد كشف تسريب حديث عن مواصفات الهاتف وسعره وصورته الترويجية. وتُشير التسريبات إلى ، أن vivo Y02 قادم إلى الهند والأسواق العالمية الأخرى قريبًا.

فيفو واي 02 يظهر في صورة عالية الدقة تكشف تصميمه

فيفو واي 02
Vivo Y02

ظهر الهاتف اليوم في مجموعة من الصور الحية بدقة عالية والتي تكشف تصميم الواجهة الأمامية والخلفية، وتكشف أيضًا مواصفاته قبل الإطلاق.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات فيفو في 21 اس – vivo V21s 5G رسميًا

ويبدو من الصور المسربة بأن فيفو واي 02 سيأتي مزودًا بشاشة بها نوتش على شكل قطرة ماء وحافة سفلية سميكة. ويحتوي الهاتف أيضًا، على وحدة كاميرا مستطيلة بها وحدة دائرية أخرى بالداخل. ويأتي الهاتف مزودًا بكاميرا واحدة وفلاش LED.

وفقًا للتسريبات ، سيأتي vivo Y02 بشاشة LCD مقاس 6.51 إنش بدقة +HD . وتتميز الواجهة الأمامية للهاتف بكاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابكسل. بينما تحتوي الواجهة الخلفية للهاتف على كاميرا واحدة بدقة 8 ميجابكسل للتصوير الفوتوغرافي.

سيعمل vivoY02 بمعالج Helio P22 من شركة ميديا تيك وسيأتي مزودًا بذاكرة الوصول العشوائي (الرام) بسعة 2 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجا بايت. وسيأتي الهاتف مزودًا ببطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة ، والتي من المتوقع أن تدعم الشحن بقوة 10 واط . وسيعمل الهاتف بنظام Android 12 (إصدار Go).

أفادت التسريبات أيضًا ، أن سعر vivo Y02 سيبلغ 105 دولار أمريكي. علمًا بأن تاريخ إطلاق الجهاز لم يعرف بعد. وتشير الشائعات إلى أن الهاتف قد يتم إطلاقه بحلول نهاية هذا الشهر.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة في هواتف فيفو بشكل عام؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى