الهواتف الذكيةفيفو

فيفو واي 02 – vivo Y02 قادم قريبًا بمواصفات رائعة وسعر مميز

كشف المواصفات الرئيسية لهاتف فيفو واي 02

أكدت التقارير أن شركة فيفو ، تستعد لإطلاق هاتف جديد والذي يحمل اسم فيفو واي 02 – vivo Y02 وهو هاتف من الهواتف ذات الميزانية المحدودة. وقد كشف تسريب حديث عن مواصفات الهاتف وسعره وصورته الترويجية. وتُشير التسريبات إلى ، أن vivo Y02 قادم إلى الهند والأسواق العالمية الأخرى قريبًا.

تفاصيل فيفو واي 02

فيفو واي 02
فيفو واي 02

كشفت التسرييات ، عن المواصفات الرئيسية بالإضافة إلى تصميم vivo Y02 القادم. شارك منشور تم تسريبه مؤخرًا صورة ترويجية ، والتي تُظهر الجهاز مزودًا بشاشة بها نوتش على شكل قطرة ماء وحافة سفلية سميكة. ويحتوي الهاتف أيضًا ، على وحدة كاميرا مستطيلة بها وحدة دائرية أخرى بالداخل. ويأتي الهاتف مزودًا بكاميرا واحدة وفلاش LED.

مواصفات فيفو واي 02

وفقًا للتسريبات ، سيأتي vivo Y02 بشاشة LCD مقاس 6.51 إنش بدقة +HD . وتتميز الواجهة الأمامية للهاتف بكاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابكسل. بينما تحتوي الواجهة الخلفية للهاتف على كاميرا واحدة بدقة 8 ميجابكسل للتصوير الفوتوغرافي.

فيفو واي 02
فيفو واي 02

سيعمل vivoY02 بمعالج Helio P22 من شركة ميديا تيك وسيأتي مزودًا بذاكرة الوصول العشوائي (الرام) بسعة 2 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجا بايت. وسيأتي الهاتف مزودًا ببطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة ، والتي من المتوقع أن تدعم الشحن بقوة 10 واط . وسيعمل الهاتف بنظام Android 12 (إصدار Go).

سعر فيفو واي 02

أفادت التسريبات أيضًا ، أن سعر vivo Y02 سيبلغ 105 دولار أمريكي. علمًا بأن تاريخ إطلاق الجهاز لم يعرف بعد. وتشير الشائعات إلى أن الهاتف قد يتم إطلاقه بحلول نهاية هذا الشهر.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات فيفو في 21 اس – vivo V21s 5G رسميًا

هل تمتلك أحد هواتف شركة vivo ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى