الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث واتساب القادم يجلب ميزة فريدة من نوعها ستنال إعجابكم جميعًا

تعرف على الميزة الجديدة التي يجلبها واتساب في التحديث القادم

بعد إصدار معاينات للروابط التي تمت مشاركتها عبر تحديثات الحالة، يعمل واتساب الآن على توفير القدرة على مشاركة الرسائل الصوتية في تحديثات الحالة الخاصة بك، وتتوفر الميزة الآن في الإصدار التجريبي على iOS.

كيف تضيف رسالة صوتية في حالة واتساب

وكما ترى في لقطة الشاشة هذه، سيكون من الممكن نشر رسائل صوتية تصل إلى 30 ثانية على تحديثات الحالة الخاصة بك مباشرةً مع حالة النص.

كما يحدث مع دردشة واتساب، سيظهر رمز الميكروفون عندما لا تدخل أي نص داخل هذا القسم بخلاف ذلك، فهذا يعني أنك ستنتقل إلى نص عبر تحديث الحالة كالمعتاد.

تحديث واتساب القادم يجلب ميزة فريدة من نوعها ستنال إعجابكم جميعًا
WhatsApp

ولاحظ أنه لن تتم مشاركة تحديثات الحالة الصوتية إلا مع الأشخاص الذين تختارهم ضمن إعدادات الخصوصية الخاصة بك ويتم تشفيرهم دائمًا من طرف إلى طرف.

ونظرًا لأن هذه الميزة قيد التطوير، لا تزال هذه الميزة غير جاهزة ، لذا لا يمكننا إظهار كيف تبدو حالة الصوت على نظام التشغيل iOS.

وستكون القدرة على مشاركة الرسائل الصوتية لتحديث حالتك متاحة في تحديث مستقبلي. كما هو الحال دائمًا ، سيكون هناك مقال جديد على هذا الموقع عندما يطرح WhatsApp هذه الميزة لبعض مختبري الإصدارات التجريبية.

ما رأيكم في هذه الميزة؟

المصدر

‫2 تعليقات

  1. ربما مع نهاية فعاليات كأس العالم سيناضل واتساب من أجل البقاء حيا.. فهناك نجم جديد في عالم المحادثات يلوح في الأفق ينذر بقرب إنتهاء تطويرات واتساب البدائية التي ترونها فريدة

  2. ربما بعد نهاية فعاليات كأس العالم سيناضل واتساب من أجل البقاء حيا.. فكما قرأت هناك نجم من شركة لوريا لتقنية المعلومات جديد في عالم المحادثات يلوح في الأفق ينذر بقرب إنتهاء تطويرات واتساب البدائية والتي يصورها الإعلام على أنها خرافية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى