الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 ستأتي السلسلة مع أفضل مستشعر بصمة على الإطلاق

مميزات مستشعر بصمة سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23

كشف أحدث تقرير صادر عن موقع “sammobile” الآن بأن سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23 (Galaxy S23) قد تأتي مع مستشعر بصمة كوالكوم من الجيل التالي.

ويعتبر هاتف سامسونج جالكسي اس 10 (Galaxy S10) هو أول هاتف من الشركة الكورية سامسونج يأتي مزودًا بمستشعر بصمة بالموجات فوق الصوتية تحت الشاشة.

ومع ذلك، لم يكن أداؤه موثوقًا للغاية. جلبت الشركة بصمة كوالكوم بالموجات فوق الصوتية من الجيل الثاني إلى سامسونج جالكسي اس 21. الآن ، يبدو أن الهاتف المتطور من الجيل التالي من سامسونج سيحصل على مستشعر بصمة أفضل.

وفقًا لبعض الشائعات، ستحتوي سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23 على مستشعر بصمة بالموجات فوق الصوتية من الجيل الثالث من كوالكوم.

سامسونج جالكسي اس 23

ومع ذلك، نحن غير متأكدين مما إذا كان هو نفس مستشعر 3D Sonic Max من كوالكوم الذي ظهر لأول مرة في وقت سابق من هذا العام أو ماسح ضوئي مختلف تمامًا لبصمات الأصابع. إذا كان هذا هو 3D Sonic Max، فسيكون رائع للغاية، لأنه أكبر مستشع بصمة في العالم وأكثرها تقدمًا.

وتبلغ مساحة سطح Qualcomm 3D Sonic Max 20 مم × 30 مم ، وهو ما يقرب من 10 أضعاف حجم الماسح الضوئي ثلاثي الأبعاد Sonic Gen 2 (8 مم × 8 مم) المستخدم في سامسونج جالكسي اس 21 الترا و جالكسي اس 22 الترا.

وتم استخدامه بالفعل في iQOO 9 Pro و Vivo X80 Pro. ويتميز بدقة أعلى بخمس مرات من 3D Sonic Gen 2 ويمكنها استيعاب إصبعين في وقت واحد للحصول على أمان أعلى. حتى أنه يدعم تسجيل بصمات الأصابع بنقرة واحدة ، مما يقلل من عملية تسجيل بصمات الأصابع بشكل كبير.

تحسينات أخرى على سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23

بعض التحسينات الأخرى التي يُشاع أن سامسونج تجلبها مع سلسلة Galaxy S23 هي شاشة E6 LTPO 3.0 Super AMOLED مع ذروة سطوع تبلغ 2200 شمعة في المتر المربع ، ومستشعر كاميرا ISOCELL HP2 بدقة 200 ميجابكسل (S23 Ultra فقط)، ومعالج Snapdragon 8 Gen 2، و LPDDR5X RAM، و UFS 4.0 التخزين و Wi-Fi 7 ورسائل الطوارئ عبر الاتصال عبر الأقمار الصناعية.

ما هي أبرز وأهم الميزات التي يجب توافرها في هذه السلسلة من الهواتف؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى