الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 23 الترا سيأتي بشاشة أفضل من ايفون 14 برو ماكس

تسريبات جديدة حول جالكسي اس 23 الترا

ستطلق شركة سامسونج مع انطلاقة العام الجديد، سلسلتها الرائدة الجديدة، وعلى رأسها الهاتف جالكسي اس 23 الترا، ووفقًا للتسريبات السابقة فإن السلسلة لن تأتي بالكثير من التغييرات مقارنة بالجيل السابقة.

مواصفات جالكسي اس 23 الترا

جالكسي اس 23 الترا

على الرغم من أن السلسلة لن تأتي بتغييرات كثيرة إلا أن المعالج الخاص بالسلسلة سيحمل اسم overclocked Snapdragon 8 Gen 2 chip وهو أسرع من حيث وحدة المعالجة المركزية ومعالج الرسومات من نفس المعالج الذي ستعمل بها بقية الهواتف العاملة بنظام اندرويد، أن كوالكوم صنعت معالجًا مخصصًا للسلسلة وبالتالي سيكون أداؤه أفضل من بقية الهواتف التي ستعمل بنفس المعالج.

أحدث تسريب ظهر في الساعات الأخيرة أكد أن شاشة جالكسي اس 23 الترا ستكون أفضل من شاشة الهاتفين ايفون 14 برو ماكس ونسخة البرو.

وأوضح التسريب أن الهاتف سيأتي بسطوع 2200 شمعة، بمعدل عينات لمس 960 هيرتز، علمًا بأن شاشة ايفون 14 برو تعمل بسطوع 2000 شمعة فقط.

ووفقًا للتقارير فإن هواتف جالكسي اس 23 وايفون 14 ستكون بشاشات OLED، لكن بحسب التقارير فإن شاشات هواتف جالكسي اس 23 ستكون أكثر كفاءة في استهلاك الطاقة بنسبة 45% من الجيل السابق.

جالكسي اس 23 الترا سيأتي بشاشة أفضل من ايفون 14 برو ماكس

ويقال إن السلسلة سوف تعمل بتقنية الاتصال بالأقمار الصناعية من خلال 66 قمرًا صناعيًا أطلقتهم سامسونج على مدار العامين الماضيين وفقًا لوكالة ET News الكورية.

يدعي التقرير أيضًا أن سامسونج تعمل على استخدام الميزة لتوفير الرسائل النصية ودعم مشاركة الصور منخفضة الدقة من خلال الاتصال عبر الأقمار الصناعية.

وتقول التسريبات السابقة إن النسخة العادية من السلسلة ستأتي بشاشة مقاس 6.1 إنش، ونسخة البلس 6.6 إنش ونسخة الألترا 6.8 إنش مع معدل تحديث 120 هيرتز للهواتف الثلاثة.

كما ستعمل السلسلة بمعالج سناب دراجون 8 الجيل 2، ونظام أندرويد 13 مع واجهة One UI 5.0 وكاميرا أمامية 32 ميجابكسل.

ماذا تتوقعون من هواتف سلسلة Galaxy S23 ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى