الهواتف الذكية

بلاك فيو اى 85 – Blackview A85 بعرض خاص في الجمعة السوداء

تستعد شركة بلاك فيو لإطلاق الهاتف بلاك فيو اى 85 – Blackview A85 المميز في يوم الجمعة السوداء بسعر 109$ على منصة Aliexpress في يوم الجمعة السوداء الموافق 25 نوفمبر الجاري.

وتقول بلاك فيو إن هذا هو الوقت المثالي للحصول على جهاز جديد، كما توجه الشكر لعملائها على دعمهم طويل الأمد، حيث قامت الشركة بتخفيض أسعار منتجاتها بشكل كبير بما في ذلك الهواتف والساعات الذكية وسماعات الأذن والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر، وخاصة هاتفها الجديد Blackview A85.

تفاصيل Blackview A85

بلاك فيو اى 85 - Blackview A85 بعرض خاص في الجمعة السوداء

سيتم إطلاق الهاتف في الجمعة السوداء القادمة، مما يساعد بلاك فيو على ترسيخ علامتها التجارية للهواتف الذكية ذات التصميم الرائع مع الأداء المميز، وفي عصر تجانس مظهر الهاتف لا تدخر Blackview جهدًا لاستكشاف المزيد من الخيارات والتصاميم الرائعة وهو ما دفعها للابتكار الجديد في الهاتف A85 بعدما أطلقت سابقًا A100 و A95 حيث يأتي الجيل الجديد بهيكل أخف وأرق وألوان أكثر إشراًا وجودة أفضل للكاميرا، ونظام تشغيل أسرع.

تصميم الهاتف عصري، الشاشة بمعدل تحديث 90 هيرتز، بمقاس 6.5 إنش، أما سماكة الهاتف فهي 8.6 ملم، ووزنه خفيف يصل إلى 193 جرامًا فقط، وهيكله مغطى بعمليات CNC متطورة مع الطلاء الكهرباء في الجزء الخلفي الزجاج.

من المميزات الأخرى للهاتف هي ألوانه الجذابة التي تأتي في الأزرق السماوي، الأزرق الغامق والأسود الفضائي، حيث قام المصممون بدمج طبقات مختلفة من الألوان معًا لتقديم لون أعماق البحاء والسماء للتعبير عن جمال الطبيعة للمستخدم.

الكاميرا الخلفية ثنائية العدسة الأساسية بدقة 50 ميجابكسل بمستشعر من سامسونج، وعدسة ثانية بدقة 8 ميجابكسل بزاوية عريضة جدًا بمقدار 120 درجة، والهاتف يعتمد على تقنية 4×1 لتجميع البكسل من أجل إخراج صور أفضل في ظروف الإضاءة المنخفضة، والعدسة الأمامية بدقة 8 ميجابكسل أيضًا.

كما يقدم الهاتف أنماط تصوير مختلفة مثل Panorama و Night Pro و Pro و Beauty و HDR وتسجيل الفيديو السينمائي 1080p و Ultra-res.

بلاك فيو اى 85 - Blackview A85 بعرض خاص في الجمعة السوداء

يعمل الهاتف بنظام أندرويد 12 مع واجهة Doke OS 3.0 ويدعم العديد من المميزات مثل سطح المكتب متعدد الاستخدامات، النوافذ الذكية العائمة، الوضع المظلم، الكمبيوتر الدفتري والتحميل الذكي المسبق وجدولة مهام وحدة المعالجة المركزية.

يأتي الهاتف بمعالج UNISOC T606 ثماني النواة، مع رام 8 جيجابايت ورام افتراضية 6 جيجابايت، مع ذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت، مع إمكانية تركيب ذاكرة تخزين خارجية حتى 1 تيرابايت.

جاء الهاتف أيضًا ببطارية مميزة بسعة 4480 ميلي أمبير، مع دعم الشحن السريع بقدرة 18 واط، حيث يمكن للبطارية أن تعمل لمدة 6.5 ساعة من الفيديو، واستخدام الويب 7.5 ساعة، و 20 ساعة من الموسيقى و 18 ساعة من الاتصال أو 720 ساعة في وضع الاستعداد.

من المميزات الأخرى للهاتف دعم تقنية NFC بحيث يتمكن المستخدمين من استخدام Google Pay، بالإضافة إلى ميزة Smart-K BOX Speaker الذي يحل مشاكل تشويه الصوت بشكل فعال ويقدم صوتًا صوتيًا عالي الجودة.

سيتم تقديم الهاتف Blackview A85 في AliExpress في الجمعة السوداء القادمة بسعر 109 دولار أمريكي، مع كوبونات خصم تصل إلى 10 و 20 دولار، ويبدأ العرض في 24 نوفمبر، وينتهي في 29 نوفمبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى