الهواتف الذكية

بلاك فيو اى 85 – Blackview A85 السعر والمواصفات

باعتبارها علامة تجارية رائدة في صناعة الهواتف، فإن شركة بلاك فيو لا تتوقف عن خطواتها في التنقل إلى الأمام في عالم الهواتف الذكية العصرية والنحيفة للمستخدمين، حيث تستعد الشركة في الوقت الراهن لإطلاق الهاتف بلاك فيو اى 85 – Blackview A85.

مواصفات بلاك فيو اى 85 – Blackview A85

Blackview A85

منذ دخول Blackview A95 إلى السوق حظي بتقدير كبير من قبل العملاء لتصميمه الأنيق والبسيط، و لتلبية المزيد من طلبات العملاء، تعمل الشركة الآن على الهاتف Blackview A85 الذي بات جاهزًا للإطلاق، حيث يأتي بشكل أنيق ومواصفات قوية تلبي رغبات الزائن.

تم تجهيز Blackview A85 بشاشة 6.5 إنش بمعدل تحديث 90 هيرتز مع توفير تجربة مشاهدة مميزة للمناظر البرية أو أثناء العمل، كما يمكن ضبط الهاتف بالاعتماد على سرعة 90 إطار في الثانية مع معدل تحديث 90 هيرتز.

ومن الأشياء الأكثر إثارة للإعجاب في الهاتف هو وزنه الذي يبلغ 193 جرامًا فقط، كما يبلغ سُمكه 8.49 ملم، وهو أخف أونحف بكثير من الجيل السابق، حيث يمكن للمستخدم أن يشعر بالراحة أثناء استخدام الهاتف حتى وإن أمسكه لفترة طويلة.

سعر ومواصفات بلاك فيو تاب 10

تشير التسريبات السابقة إلى أن Blackview A85 سيأتي بثلاثة ألوان مختلفة وهي Sky Mirror و Space Black و Deep Sea Blue.

ومن أهم مميزات الهاتف هو الكاميرا الخلفية حيث يأتي بعدسة أساسية بدقة 50 ميجابكسل، تدعم التقاط صور مميزة في ظروف الإضاءة المنخفضة مع مستشعر ISOCELL JN1 من سامسونج ما توفير ما يصل إلى 16% من حساسية الضوء بفضل تقنية 4×1 بكسل.

ووفقًا لتأكيد من الشركة فإن الكاميرا الخلفية ستدعم العديد من الأوضاع مثل البانوراما، Night Pro ، Portrait بالإضافة إلى تسجيل مقاطع فيديو بدقة 1080 بكسل.

كما تحتوي الكاميرا الخلفية على عدسة بدقة 8 ميجابكسل، ذات زاوية رؤية واسعة جدًا بمقدار 120 درجة لتصوير بعض المشاهد الكبيرة نسبيًا مثل المناظر الطبيعية والمباني الشاهقة والصور الجماعية.

يأتي الهاتف بمعالج UNISOC T606 ثماني النواة مع رام 8 جيجابايت ورام افتراضية بسعة 6 جيجابايت، مع ذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت وإمكانية تركيب ذاكرة خارجية بسعة 1 تيرابايت.

سيعمل الهاتف بنظام أندرويد 12 مع واجهة Doke OS 3.0 ويعمل الهاتف بشكل أسرع في عملية التشكيلة مع توفير تجربة مستخدم أكثر ملائمة واستقرارًا من الجيل السابق، ومن السهل الوصول إلى التطبيقات ذات النوافذ العائمة.

سيأتي الهاتف ببطارية بسعة 4480 ميلي أمبير، وسيدعم الهاتف الشحن السريع بقدرة 18 واط، حيث سيستغرق شحن الهاتف دقائق قليلة.

السعر والتوافر

من المتوقع أن يتوفر الهاتف Blackview A85 بسعر 109 دولار أمريكي وسيبدأ البيع بتاريه 24 نوفمبر.

ما رأيكم في الهاتف ؟

زر الذهاب إلى الأعلى