الهواتف الذكيةبوكو

بوكو سي 50 – POCO C50 كشف موعد الإطلاق وتفاصيل جديدة في أحدث تسريب حتى الآن

الكشف عن موعد إطلاق بوكو سي 50

تستعد شركة شاومي العملاقة الصينية ، لإطلاق العديد من هواتفها الجديدة قبل نهاية العام ، وأعلنت العلامة التجارية POCO مؤخرًا ، أنها ستطلق هاتفها الجديد الذي يحمل اسم بوكو سي 50 – POCO C50 في الأسبوع الأخير من شهر نوفمبر. ويبدو أن الشركة ستقوم بترقية سلسلة POCO C كل ستة أشهر.

تفاصيل بوكو سي 50

لم تكشف POCO عن أي معلومات رسمية حول الجهاز ، ولكن أدّعت شركة Xiaomi في مؤتمر صحفي ، أن الهاتف سيوفر أداء كاميرا مُذهل وتجربة وسائط متعددة رائعة بالإضافة إلى عمر بطارية طويل وتصميم أنيق.

 بوكو سي 50
بوكو سي 50

بوكو سي 50 يظهر على منصة Google Play

تم رصد هاتف POCO C50 على قاعدة بيانات منصة Google Play للأجهزة المدعومة. وظهر الجهاز برقم الموديل 220733SPI ويستخدم الاسم الرمزي “snow”. وظهر النموذج نفسه أيضًا في قاعدة بيانات IMEI من قبل. وقد يكون POCO C50 نسخة معدلة من +Redmi A1 . حيث يأتي +Redmi A1 أيضًا مع الاسم الرمزي Snow.

مواصفات شاومي ريدمي اى 1 بلس

 بوكو سي 50
بوكو سي 50

يستخدم +Redmi A1 شاشة بها نوتش على شكل قطرة ماء مقاس 6.52 إنش +HD . ويعمل الهاتف بمعالج Helio A22 من شركة ميديا تيك. ويعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 12 Go Edition. ويأتي ببطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة والتي تدعم الشحن بقوة 10 واط. ويتوفر الهاتف بسعر يبدأ من 85 دولار أمريكي. ومع ذلك لا يمكننا معرفة ما إذا كان POCO C50 سيكون له نفس السعر.

اقرأ أيضًا:

بوكو سي 50 – POCO C50 يظهر بمواصفاته الرئيسية على منصة جوجل بلاي

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى