الهواتف الذكيةبوكو

بوكو سي 50 – POCO C50 يظهر بمواصفاته الرئيسية على منصة جوجل بلاي

تسريب يكشف مواصفات POCO C50 القادم قبل الإطلاق

تعمل شركة بوكو حاليًا على تطوير هاتف جديد بسعر اقتصادي سيحمل اسم بوكو سي 50 (POCO C50). لقد تم رصد هذا الجهاز بالفعل في الآونة الأخيرة في قاعدة بيانات IMEI، واليوم، ظهر عبر منصة جوجل بلاي (Google Play Console) مع بعض التفاصيل المصيرة للاهتمام.

مواصفات POCO C50 المتوقعة

أطلقت بوكو هاتف POCO C40 قبل بضعة أشهر ، ولكن على ما يبدو، حان الوقت لإطلاق خليفة لهذا الجهاز. فقد تم رصد النسخة الهندية من POCO C50 بقائمة منصة جوجل (Google Play Console) مع رقم الطراز 220733SPI. الاسم الرمزي للجهاز هو “الثلج”.

اقرأ أيضًا: بوكو سي 40 – POCO C40 أرخص هاتف للشركة يصل بمواصفاته القوية للاسواق العالمية رسميًا

على ما يبدو ، أنه سيكون نسخة معاد تسميتها من هاتف +Redmi A1. وقد يصل POCO C50 أيضًا إلى الأسواق الأخرى التي لن تحصل على +Redmi A1.

قد يكون الاختلاف بين كلا الجهازين في خيارات التصميم واللون.بالنسبة للتصميم سيكون هناك شعار “POCO” بدلاً من Redmi، وقد نشهد أيضًا وحدة الكاميرا الشهيرة ذات المربع الأسود الضخم. بالإضافة إلى نفس التصميم الجلدي الخلفي.

قد يأتي جهاز POCO C50 بشاشة + LCD بحجم 6.2 إنش عالية الدقة مع سطوع منخفض يصل إلى 400 شمعة في المتر المربع. سيحصل الجهاز أيضًا عل نوتش على شكل قطرة ماء لكاميرا السيلفي التي ستأتي بدقة 5 ميجابكسل.

أما الكاميرات الخلفية، قد يحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 8 ميجابكسل مع كاميرا أخرى للعمق.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات بوكو ام 5 اس – POCO M5s ومزايا قوية رسميًا

سيعمل الهاتف بمعالج Helio A22 من ميدياتك مع وحدة معالجة الرسومات PowerVR. من حيث البرنامج ، سيتم تشغيله بنظام أندرويد 12 إصدار جو (Android 12 Go Edition).

قد يتضمن الجهاز بطارية ضخمة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن بقوة 10 واط. سيحتوي الهاتف أيضًا على مستشعر ضوئي لبصمات الأصابع مثبت في الخلف وفتحة بطاقة microSD ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات بوكو سي 40 كاملةً

ما رأيك في مواصفات الهاتف الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى