الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

مواصفات شاومي ريدمي اى 1 بلس – +Redmi A1 وأول نظرة على تصميم الهاتف في صور مسرّبة

تصميم هاتف +Redmi A1 في صور مسرّبة

أطلقت شاومي ريدمي مؤخرًا هاتف Redmi A1 في الهند كهاتف ذكي بسعر اقتصادي. الآن، يبدو أن الشركة تستعد لتقديم هاتف آخر من السلسلة A، يطلق عليه اسم شاومي ريدمي اى 1 بلس (+Redmi A1).

تم رصد الجهاز في العديد من مواقع الشهادات مؤخرًا. واليوم، يكشف تقرير جديد المواصفات الرئيسية بالإضافة إلى أول نظرة على الجهاز في صور مسرّبة.

تصميم +Redmi A1 في صور مسرّبة

من المتوقع أن يحتوي هاتف +Redmi A1 على ميزات وتصميم مشابه لهاتف Redmi A1، مع بعض التغييرات. سيتم مثلًا تجهيز الهاتف بمستشعر بصمات الأصابع في الخلف، والذي لم يكن موجودًا في هاتف Redmi A1.

تظهر الصور أن الهاتف سيحتوي على وحدة كاميرا خلفية دائرية الشكل ومزدوجة العدسة. أما الكاميرا الأمامية تأتي داخل نوتش على شكل قطرة الماء. سيتوفر الهاتف بثلاثة خيارات ألوان ألوان وهي الأسود والأزرق الفاتح والأخضر الفاتح.

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي اى 1 بلس – Redmi A1+ كشف أبرز مواصفات الهاتف في أحدث تسريب

مواصفات +Redmi A1

وفقًا للتقرير، سيظهر +Redmi A1 بشاشة مقاومة للخدش بحجم 6.52 إنش بدقة +HD توفر دقة 1600 × 720 بكسل، ونسبة عرض إلى ارتفاع 20: 9 ، ومعدل أخذ عينات باللمس يبلغ 120 هرتز ، وسطوع يصل إلى 400 شمعة.

سيتم تشغيل الهاتف بمعالج Helio A22 من ميدياتك مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي 2 جيجابايت LPDDR4X و 32 جيجابايت من التخزين الداخلي. للأمان، سيحتوي أيضًا على مستشعر بصمات الأصابع في الخلف. سيتم تشغيله بنظام التشغيل أندرويد 12.

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي اى 1 بلس – Redmi A1 + في تسريبات أولية تكشف السعر والمواصفات وتفاصيل هامة

بالنسبة للكاميرات، سيحتوي الهاتف على وحدة كاميرا مزدوجة تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 8 ميجابكسل. أما الأمامية فهي بدقة 5 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو. سيتضمن الهاتف بطارية بقوة 5000 مللي أمبير مع شاحن بقوة 10 واط.

تشمل مميزات الهاتف الاخرى على مكبر صوت واحد بجوار منفذ USB، ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم ومنفذ Micro-USB وبطاقة SIM ثنائية النانو وبطاقة microSD مخصصة و تقنية VoWiFi وواي فاي بتردد 2.4 جيجا هرتز و بلوتوث 5.0.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Redmi A1 كاملةً

ما هو انطباعك عن تصميم ومواصفات الهاتف؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى