أنظمة تشغيل

ويندوز 11 – Windows 11 يجلب ميزة مهمة ومفيدة للغاية طال انتظارها

تحديث ويندوز 11 الجديد

أصدرت شركة مايكروسوفت تحديث جديد لنظام التشغيل ويندوز 11 – Windows 11 ، الذي يجلب معه العديد من التحسينات والميزات الرائعة. أحد هذه الميزات هو مؤشر يتيح لك تحديد ما إذا كانت VPN الخاصة بك تعمل بسرعة أم لا. وتُعد هذه الإضافة مفيدة للغاية.

تحديث ويندوز 11

استمر Windows 11 في التطوير تدريجياً مع التحديثات المستمرة ولكن بثبات. ويمكن لـ Microsoft الآن التركيز على التفاصيل لتوفير تجربة موحدة لجميع المستخدمين . حيث يقدم الإصدار 25247 ، وهو أحدث إصدار للمطلعين ، العديد من التغييرات المثيرة للاهتمام.

ويندوز 11
ويندوز 11

أحد هذه التغييرات مرتبط بشبكات VPN. وعند تشغيل هذه الخدمة في إعدادات Windows ، يظهر رمز جديد متراكب فوق رمز الاتصال بالإنترنت على شريط المهام. ويمكنك معرفة أن VPN الخاص بك نشط في حال كان هناك قفل صغير.

ويندوز 11 يظهر مؤشر لشبكات VPN

أكدت التقارير ، أن هذا المؤشر له نطاق محدود في الوقت الحالي . حيث يجب أولاً توصيل كابل Ethernet بجهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى يعمل . وبالإضافة إلى ذلك ، لا يعتبر Windows 11 برنامج VPN لجهة خارجية. ولن يتغير شيء في الوقت الحالي في حال لم تفي بالمتطلبات.

جدير بالذكر ، أن شبكة VPN تمكنك من تغيير حالة اتصالك. وتنتقل فعليًا إلى بلد مختلف عن المكان الذي تتواجد فيه. ويتيح لك ذلك ، استخدام كتالوج منصة البث الأكثر شمولاً. او إمكانية مشاهدة مباريات المونديال “كأس العالم 2022” على القنوات العالمية.

ويندوز 11
ويندوز 11

اقرأ أيضًا:

تحديث ويندوز 11 – Windows 11 يجلب 6 ميزات مهمة ورائعة للمستخدمين

هذه الميزة الجديدة ، متاحة حاليًا فقط للمشاركين في برنامج Insider. وستكون متاحة قريبًا لجميع المستخدمين . وتتوفر أيضًا تعديلات صغيرة أخرى في هذا الإصدار. حيث خضعت العديد من نوافذ الإعدادات لعمليات إعادة تصميم لتندمج مع بقية نظام التشغيل. مع القدرة على إعادة تسمية جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الرجوع إلى إصدار سابق من Windows. ويبدو أن Microsoft ترغب في الانتباه حتى إلى التفاصيل الصغيرة في الطريقة التي يبدو بها نظام التشغيل الخاص بهم .

ما رأيك في الميزات والتحسينات التي يقدمها Windows 11 ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى