الأجهزة والمواضيعالهواتف الذكية

سامسونج جالكسي نوت 20 بلس | صور تكشف عن تصميم الهاتف

ينتظر عشاق شركة سامسونج، هواتف الشركة الرائدة القادمة سامسونج جالكسي نوت 20 و سامسونج جالكسي نوت 20 بلس ، المتوقع الإعلان عنهما في أواخر شهر أغسطس المقبل.

شاشة عملاقة بانحناء أقل، وحواف رفيعة جدًا، هذا ما كشف عن المسرب التقني الشهير صاحب حساب (ون ليكس) مع كاميرا أمامية في ثقب بمنتصف الشاشة.

الشاشة من نوع Infinity-O مثل التي جاءت في نوت 10 واس 20، لكن بحجم أكبر بمقاس 6.9 بأبعاد طولية أكبر، ارتفاع 165 ملم، وعرض 77.2 ملم، وسماكة 7.6، بينما كانت أبعاد سامسونج جالكسي نوت 10 الذي أطلق العام الماضي 162.3 × 77.2 × 7.9.

وعلى الرغم من حذو سامسونج إلى الشاشات المنحنية في العقد الماضي، إلا أن نوت 20 سيأتي بشاشة مسطحة تقريبًا.

وفي الحافة العلوية للهاتف، وهي نحيفة للغاية، هناك مكبر صوت مدمج، والإطار سيكون من الفولاذ المقاوم للصدأ، وهناك زر التشغيل على الجانب الأيمن كالعادة.

في الخلف هناك الكاميرا الخلفية، بارزة، وهو أكثر جمالية من الشكل الذي ظهر في سامسونج جالكسي اس 20 الترا، حيث أضافت سامسونج حلقات دائرية على العدسات الثلاثة الرئيسية.

ومن المتوقع أن تكون العدسة الأساسية بدقة 108 ميجابكسل، بالإضافة إلأى عدسة ذات زاوية رؤية واسعة مع توقعات بعدم وجود تقنية التقريب 100x مثل سامسونج جالكسي اس 20 الترا.

بجوار العدسات هناك ضوء LED التقليدي، بالإضافة إلى مستشعر قياس العمق ثلاثي الأبعاد ToF وميكروفون صغير لدعم تصوير مقاطع الفيديو.

على الأرجح سيعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 865 من كوالكوم و Exynos 992 من سامسونج، الذي سيأتي بمعيارية تصنيع 6 نانومتر.

سيأتي بذاكرة وصول عشوائي 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين أساسية 128 جيجابايت، ومعدل تحديث 120 هرتز للشاشة، ودعم شبكات الجيل الخامس.

أما البطارية فهي بسعة 4500 ميلي أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 45 واط، بالإضافة إلى دعم شحن لاسلكي، وشحن لاسلكي عكس.

‫3 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى