الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 4 – Oppo Reno 4 | تسريب تصميم الهاتف وبعض المواصفات

اشتهرت شركة اوبو في السنوات القليلة الماضية بسلسلة هواتفها الرائدة اوبو رينو، ويبدو أنها تعمل حاليًا على سلسلة اوبو رينو 4 الذي سيأتي بتصميم جريء ومختلف عن الأجيال السابقة.

وفي الوقت الحالي لا يظهر سوى الجانب الخلفي من الهاتف، والذي يضم كاميرا رباعية العدسة منها 3 ذات حجم كبير حيث أن المستشعر نفسه كبير.

ويبدو أن اوبو ستحذو حذو آبل في هواتفها الأخيرة iPhone 11 حيث جاءت بعدسات كبيرة نسبيًا، ويُعتقد أن هذا التصميم سيكون الدارج في الهواتف القادمة.

ويظهر في الصور المسربة على موقع ويبو الصيني، أن هناك ألوان جديدة قادمة للسلسلة مثل الأزرق والذهبي والوردي، إضافة إلى الخيارات السابقة الأبيض والأسود.

وبالنظر إلى المواصفات فإنه بالتأكيد سيدعم شبكات اتصال الجيل الخامس 5G كما سيدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط، مع ميزة التبيت البصري.

كما ويظهر على الجانب زر الطاقة بدون مستشعر البصمة، إذ أن الهاتف سيأتي بشاشة من نوع AMOLED مع مستشعر بصمة مدمج أسفل الشاشة.

ولا تزال تفاصيل الكاميرا الخلفية مجهولة، بالتأكيد سيكون عدسة عادية وأخرى بزاوية عريضة، وعدسة تيليفوتو، أما العدسة الرابعة فربما تكون مستشعر عمق ToF أو تصوير قريب ماكرو.

وفي حال تم إطلاق اسم اوبو رينو 4 على الهاتف فسيكون هذا الأمر استثنائيًا إذ أن معظم الشركات الصينية لا تطلق الرقم 4 على هواتفها وتعتققد أنه فأل سيء.

اقرأ أيضًا..

اوبو رينو 3 برو Oppo Reno 3 Pro | معاينة الهاتف المحترم جدًا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى